الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

مدرسة البشائر سخنين تشارك في مؤتمر الأمم المتحدة المصغر في البلاد

كل العرب
نُشر: 17/03/17 10:13,  حُتلن: 12:13

جاء في البيان:

قد أبدى طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم أداءً مميّزًا وحضورًا لافتًا للإنتباه من قبل القائمين على هذا المؤتمر الدّولي الهامّ خلال حلقات النّقاش

وصل لموقع العرب، بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، جاء فيه: "شاركت مجموعة من طلّاب وطالبات مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين بمؤتمر الأمم المتّحدة المصغّر الّذي ترعاه السّفارة الأمريكيّة في البلاد، وكان المؤتمر قد عقد هذه السّنة في مدينة موديعين. ومثّل مدرسة البشائر كلّ من: علياء حبيب الله، جميل غنطوس، عدن حكروش، دنيا دغش، جوانا شحاده، ميّادة عثمان، نور سليمان، عرين أبو صالح، حنين أبو صالح، لينا نعامنه، شادن شلاعطه، رنا دراوشه وسارة خطيب".


الطلاب المشاركين في المؤتمر

وأضاف البيان: "وقد أبدى طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم أداءً مميّزًا وحضورًا لافتًا للإنتباه من قبل القائمين على هذا المؤتمر الدّولي الهامّ خلال حلقات النّقاش، ومثّلوا مجتمعهم العربي في البلاد خير تمثيل من خلال الحوارات الّتي جرت في جلسات المؤتمر وبصورة بارعة جدّا، أدّت إلى حصول الطّلاب: جميل غنطوس، علياء حبيب الله ودنيا دغش على منحة إشتراك بمخيّم تعليمي ترعاه الأمم المتّحدة في الصّيف القادم في الولايات المتّحدة الأمريكيّة. وقد سبق أن حصل طلّاب مدرسة البشائر في السّابق على منح تعليميّة من السّفارة الأمريكيّة في البلاد، حيث حصل كلّ من خرّيجي المدرسة: عارف بدارنه وعرين خلايلة وشادي سرحان على منح تعليميّة في هذا السّياق خلال آخر مؤتمرين عقدتهما السّفارة الأمريكيّة في البلاد.

وأتم بيان المدرسة: "وقد أثنى الأستاذ امير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم على المستوى الكبير الّذي تميّز به طلّاب مدرسته، وعلى الجوائز القيّمة الّتي إستحقّوها بجدارة. كما قدّم شكره الكبير للأستاذ صلاح فقرا الّذي واكب الطّلاب وأعدّهم أحسن إعداد للمشاركة في هذا المحفل الدّولي الهامّ" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة