الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

صحيفة سبورت: تياجو ألكنتارا يفتح الباب أمام عودته لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 17/03/17 09:34,  حُتلن: 16:40

واجد روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي الكاتالوني في مدرجات ملعب الإمارات لمتابعة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال ومراقبة تياجو عن كثب

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تياجو ألكنتارا نجم بايرن ميونخ، مرشح بقوة للعودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تياجو ألكنتارا نجم بايرن ميونخ

وظهر خلل واضح في خط وسط برشلونة خلال الموسم الحالي في ظل تراجع مستوى سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، بالإضافة إلى تقدم أندريس إنييستا في السن وعدم مشاركته بشكل منتظم، الأمر الذي دفع إدارة النادي للتفكير بخيار جديد لتدعيم خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تياجو ألكنتارا الذي رحل عن الكامب نو قبل 4 أعوام هو الخيار الأنسب لهذه المهمة، حيث تواجد روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي الكاتالوني في مدرجات ملعب الإمارات لمتابعة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال ومراقبة تياجو عن كثب. وأضاف التقرير أن تياجو يملك الجينات الخاصة ببرشلونة وقادر بسهولة على التأقلم مع طريقة لعب الفريق خصوصاً وأنه لعب تحت قيادة جوسيب جوارديولا لثلاثة مواسم في النادي البافاري.

وأكدت سبورت على أن تياجو لا يمانع بالعودة إلى برشلونة، لكن هناك عقبات أخرى متمثلة برغبة باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات اللاعب بصفقة قياسية، بالإضافة إلى تمسك بايرن ميونخ بالنجم الإسباني خصوصاً وأن عقده سينتهي عام 2019.

مقالات متعلقة

Got