الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

عودة إحسان خلايله من المانيا

امين بشير مراسل
نُشر: 19/08/08 07:14

عاد إلى البلاد مؤخرا مركز منظمة هبوعيل في الوسط العربي السيد إحسان خلايله بعد سفره إلى المانيا ضمن وفد ضم العديد من فرق الشبيبة لكرة القدم التابعة لمركز هبوعيل أمثال: هبوعيل مسجاف-الطيبة-ألطيره ومنتخب هبوعيل (ألرينه-طوبا-اعبلين-طمره). حيث شاركت الفرق في دوري السلام والتعايش بين الشعوب في حفل حضره العديد من الشخصيات والفرق ألرياضيه وتخلل الحفل فقرات فنيه ورياضيه.



وتمت استضافة الفرق العربية المشاركة في مدينة براستبورغ الالمانيه وحظوا بحفاوة واستقبال حار من اللجنة المنظمة. وقد ترأس البعثة رجل الأعمال الريناوي السيد زاهي برانسي وكانت نتائج الفرق مشرفه اذ حصل كل من فريق هبوعيل ألرينه والطيبة والطيرة على ألمرتبه الثالثة كل على حدى.



وأما فريق هبوعيل مسجاف فقد حل ضيفا على نادي لونفرد الألماني وشارك في الدورة التي ضمت فرق المانيه وبولنديه من نادي سوسنوفبتش  وحل المنتخب هبوعيل مسجاف بالمرتبة الثالثة بعد خوضه ثلاث مباريات متتالية خلال اسبوع وحقق نتائج مشرفة.



وقال إحسان خلايله: لقد استقبلنا استقبالاً حاراً من اللجنة المنظمة ورئيس بلدية لونفورد وأعضاء النادي المستضيف وقمنا بزيارة العديد من الاماكن الاثرية والسياحية وكافة المنشآت الرياضية في المنطقة وحللنا ضيوفا على وزير الرياضة في مقاطعة هنوفر.



هذا ووجه خلايله لرئيس نادي لونفورد السيد ماتيس دعوة بزيارة البلاد من اجل تعميق وتوطيد العلاقات بين البلدين وبحث سبل التعاون المشترك في المستقبل على تبادل البعثات والدورات الرياضية مع فرق عربية من الوسط العربي في اسرائيل والتي تتبع لمنظمة هبوعيل. وقد لبى السيد ماتيس الدعوة لزيارتنا حيث سيكون ضيفنا في شهر ايلول القادم  من اجل الاطلاع على منشآت فرقنا ألرياضيه وابرام اتفاق على تبادل البعثات الرياضية مع ناديه (لونفرد) بدعم متبادل وايمانا منه بدعم الفرق الشبابية الرياضية في شتى الفروع.
واردف خلايله قائلا: سنقوم بتشجيع العديد من الفرق العربية التابعة لمنظمة هبوعيل من اجل الاشتراك في مثل هذه البعثات التي تعود بالنفع المهني علينا جميعاً. 

مقالات متعلقة