أخبارNews & Politics

مصرع شاب بانقلاب تراكتور في منطقة طبريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع عامل اجنبي (30 عامًا) جراء إنقلاب تراكتور في منطقة طبريا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لقي شاب (30 عامًا) مصرعه، بعد ظهر اليوم الخميس، إثر انقلاب تراكتور في بلدة راموت - منطقة طبريا قرب شارع 92. هذا، وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان له إنّ طواقم الاسعاف حاولت انقاذ حياة الشاب الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل

باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث


لقي شاب (30 عامًا) مصرعه، بعد ظهر اليوم الخميس، إثر انقلاب تراكتور في بلدة راموت - منطقة طبريا قرب شارع 92. هذا، وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان له إنّ "طواقم الاسعاف حاولت انقاذ حياة الشاب الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته في المكان".


من مكان الحادث
من جهته، أفاد كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّ "طواقم الانقاذ عملت على اخراج الرجل من تحت التراكتور وكان قد فارق الحياة"، وفقًا للبيان. 
هذا، وقال المتحدث باسم شرطة الشمال أنّ "ضحية الحادث هو عامل اجنبي في الثلاثينات من عمره، وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث". وأوضحت من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة أنّه:"وقع حادث طرق دام، عصر اليوم الخميس، على مدخل موشاف راموت - منطقة طبريا، وتخلله انقلاب تراكتور على متنه عامل أجنبي في الثلاثينات من عمره، ما أسفر عن مصرعه فورا- له الرحمة. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقًا للشرطة.

كلمات دلالية
وفاة حسن شحادة من بلدة المشهد بنوبة قلبية