الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

النائب طه يناشد السلطة وحماس

العرب - الناصرة
نُشر: 18/08/08 19:57

وصلت الى موقع العرب رسالة النائب واصل طه من التجمع الوطني الديموقراطي ابرقها الى السلطة الفلسطينية وحركة حماس راجيا منهم التدخل لانقاذ مجموعة من الفلسطينيين المحاصرين قرب معبر ايرز.  وجاء في الراسلة ما يلي:

نداء عاجل ومناشدة سريعة إلى الإخوة في السلطة الوطنية الفلسطينية وحركة حماس، من أجل إنقاذ الإخوة المحاصرين قرب معبر إيريز
"إن دماءكم وأعراضكم حرام عليكم "
آن لهذه المهزلة والكارثة والمأساة أن تتوقف

اتصل بنا الإخوة : يونس محسن سلامة عويدات، أحمد محسن سلامة عويدات،سليم محسن سلامة عويدات،حسام محسن سلامة عويدات ، حمدان حسن موسى الديري ، محمد خميس غازي عاشور، عواد أحمد عواد أبو عودة، محمد أنور ، محمود وشاح. وهم محاصرون منذ عدة أيام في العراء ، بالقرب من معبر إيريز، يحاولون دخول أراضي السلطة الوطنية عن طريق اسرائيل اثر المشاكل التي يشهدها قطاع غزة.



هؤلاء الإخوة يتعرضون لتهديدات الجيش الاسرائيلي وإطلاق النار عليهم  سواء من الجيش الإسرائيلي أو مسلحي حماس . إننا نناشد باسمهم وباسم كل قطرة دم فلسطينية السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس العمل وبأسرع ما يمكن لتمكين هؤلاء الإخوة دخول مناطق السلطة الوطنية.
ومن جهة أخرى نناشد الإخوة في حركة حماس ورئيسها الأخ إسماعيل هنية إيجاد حل سريع لهؤلاء الإخوة وتوفير الحماية والأمان لهم وتمكينهم من العودة إلى بيوتهم. إن دماء المسلمين والعرب حرام علينا، وآن لهذه المهزلة المأساة الكارثة أن تتوقف.
إن أبسط دليل على مصداقية النضال الفلسطيني وصدق قياداته وكوادره أن لا  تراق قطرة دم فلسطينية واحدة هدرا على مذبح الخلافات الفصائلية.

مقالات متعلقة