الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

عرض مسرحية عائد إلى حيفا وعروض أفلام سينمائية ضمن آذار الثقافة في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 16/03/17 14:06,  حُتلن: 08:09

بلدية شفاعمرو في بيانها:

تتمحور فعاليات آذار الثقافة لهذا العام في موضوعي السينما والمسرح، نلاحظ في السنوات الأخيرة نهضة ثقافية في مجال الإنتاج السينمائي المحلي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "تتواصل الفعاليات والنشاطات الثقافية في شفاعمرو ضمن وقائع برنامج "آذار الثقافة" الذي تنظمه دار الثقافة والفنون والمركز الجماهيري برعاية بلدية شفاعمرو".


خلال عرض مسرحية عائد إلى حيفا 

وأضاف البيان: "تتمحور فعاليات آذار الثقافة لهذا العام في موضوعي السينما والمسرح، نلاحظ في السنوات الأخيرة نهضة ثقافية في مجال الإنتاج السينمائي المحلي، تدعونا الأفلام المعروضة للتمعن بأوضاعنا الاجتماعية، السياسية والشخصية إذ بالرغم على كونها افلامًا روائية إلا أنها تعتمد في جوهرها على واقع مجتمعنا الفلسطيني".
وتابع البيان: "حازت الأفلام المعروضة على عدة جوائز وتم عرضها في صالات السينما المختلفة ومن الجدير ذكره انه تم عرض فيلم عاصفة رملية ، مفرق 48 ومسرحية عائد إلى حيفا منذ بداية الشهر".
واختتم البيان: "أما غدا الجمعة سيعرض فيلم عيون الحرامية يليه 3000 ليلة وأمور شخصية وذلك كل يوم جمعة الساعة الثامنة في قاعة دار الثقافة والفنون من شهر آذار الحالي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة