الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

أبناء كفرقرع يلتقي هـ. أبناء زلفة في مباراة قمة من العيار الثقيل

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 16/03/17 11:39,  حُتلن: 19:22

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا واسعًا يمنح المباراة طابعًا خاصًا 

الفريق القرعاوي يفتش عن الفوز الخامس على التوالي لإستمرار مسيرة تألقه في الاشهر الاخيرة

يفتش فريق هبوعيل أبناء زلفة عن العودة إلى مسار الإنتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام فريق النهضة الناصرة

تتجه أنظار عشاق المستديرة في كفرقرع ووادي عارة، يوم غد الجمعة، إلى الملعب البلدي في كفرقرع، في مباراة قمة من العيار الثقيل والتي تجمع الفريق المحلي إتحاد أبناء كفرقرع بفريق هبوعيل أبناء زلفة. حيث يطمح الفريقان بإكمال المنافسة على البطاقة الثانية للصعود لمستوى الدرجة الاولى. وتقام المباراة عند الساعة الواحدة والربع بعد الظهر ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".



الفريق القرعاوي يفتش عن الفوز الخامس على التوالي لإستمرار مسيرة تألقه في الاشهر الاخيرة، في المقابل يفتش فريق هبوعيل أبناء زلفة عن العودة إلى مسار الإنتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام فريق النهضة الناصرة، هنا تكمن قوة المباراة ما بين الفريقين اللذين يطمحان لحصد نقاط المباراة الثلاثة، هذا ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا واسعًا يمنح المباراة طابعًا خاصًا.

أعرب عزيز أبو حسين كابتين فريق أبناء كفرقرع عن سعادته للفترة الناجحة التي يعشيها الفريق القرعاوي مشيرًا، إلى أن الأجواء إيجابية في المعسكر القرعاوي عشية لقاء القمة، مشيرًا الى أن فريقه حاضر وجاهز بكامل تشكيلته القوية لمباراة القمة، وقال عزيز أبو حسين: "معنوياتنا عالية وثقتنا كبيرة بتحقيق الفوز الخامس على التوالي بالرغم من صعوبة المباراة".

في المقابل أشار نبيل أمارة مدرب هبوعيل أبناء زلفة، إلى أن فريقه جاهز لخوض مباراة القمة بتشكيلته القوية مؤكدًا أن هذه المباراة تعتبر إمتحان حقيقي للفريقان اللذان يطمحان بالبقاء في قمة الدوري، وأضافا أمارة: "مباراة قمة من العيار الثقيل ومبروك للفائز، الفريقين يستحقان القمة وبجدارة".


المدرب نبيل أمارة


كابتين فريق أبناء كفرقرع عزيز أبو حسين 

مقالات متعلقة