الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

إجتماع لقسم الشبيبة في قرية الرينة من أجل يوم الأعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 15/03/17 23:48,  حُتلن: 23:57

جاء في البيان:

طبعاً سوف تنطلق في تاريخ 28.03.2017 فعاليات يوم الاعمال الخيرية الحادي عشر في إسرائيل وفي عدة دول حول العالم

وصل لموقع العرب بيان عن قسم الشبيبة في قريبة الرينة، جاء فيه: "أقيم يوم ‏أمس إجتماع في المكتبة العامة في قرية الرينه ‏بشأن يوم العطاء "يوم الأعمال الخيرية" الذي ‏سيكون مسؤول عن إدارته قسم الشبيبة في الرينه، جمعت ممثلين عن كل الطبقات والمؤسسات والهيئات العاملة في هذا البلد الطيب ومركزين التربيه الاجتماعية في المدارس".


خلال الإجتماع

وأضاف البيان: "طبعاً سوف تنطلق في تاريخ 28.03.2017 فعاليات يوم الاعمال الخيرية الحادي عشر في إسرائيل وفي عدة دول حول العالم بقيادة جمعية الروح الطيبة بمبادرة صندوق اريسون. يوم الاعمال الخيرية هي مبادرة قامت ببلورتها وإخراجها لارض الواقع سيدة الاعمال والمتبرعة شيري اريسون، حيث إنطلق لاول مرة في سنة 2007. كما ويشارك المجتمع العربي بشكل فعال جدا حيث تقوم جميع المدن والقرى العربية بالعمل على عدة مشاريع تطوعية وعمل الخير من اجل المجتمع والبيئة".

وأتم: "في يوم الاعمال الخيرية في العام المنصرم 2016 شارك نحو 1.500.000 متطوع من البلاد وعشرات الالاف من 75 دولة حول العالم، وشاركوا بما يقارب ال 14،000 فعالية تطوعية في عدة مجالات مختلفة مثل: التربية، الرفاه الاجتماعي، البيئة، الارشاد وغيرها. ونؤكد أنّ عمل الخير لا يقتصر على يوم واحد فقط ويجب أن يكون طيلة ايام السنة ويوم الاعمال الخيرية هو عبارة عن يوم حافل بالنشاطات الذي من شأنه رفع الوعي للتطوع وعمل الخير" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة