الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

سامسونج تكشف عن أهم نقاط البيع الرئيسية لـGalaxy S8

كل العرب
نُشر: 15/03/17 13:50,  حُتلن: 16:12

هواتف Galaxy S8 ستمتاز بكاميرا مميزة وتصميم راقي وعصري وبطارية بعمر أفضل

قامت سامسونج أستراليا بإصدار صفحة التسجيلات المسبقة على الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، والآن قامت سامسونج الفلبين بنفس الأمر، وليس ذلك فحسب وإنما سلطت الضوء أيضا في صفحة التسجيلات المسبقة على أهم نقاط البيع التي سيمتاز بها الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.


صورة توضيحية

وإتضح مؤخرًا أن هواتف Galaxy S8 ستمتاز بكاميرا مميزة، وتصميم راقي وعصري، وبطارية بعمر أفضل، فضلا عن أداء قوي للألعاب، وتجربة أفضل للواقع الإفتراضي. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح +Quad HD، في حين سيضم الهاتف +Galaxy S8 نفس الشاشة ولكن بحجم 6.2 إنش.

وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية فهي مماثلة وتشمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتقنية Dual Pixel. فقد تردد بأن هواتف Galaxy S8 الجديدة ستكون مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68 وستدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وخدمة الدفع Samsung Pay، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي كما أنها ستضم قارئ قزحية العين وستأتي بشكل مسبق مع سماعات من شركة AKG.

مقالات متعلقة