الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

الاداري ماهر حامد: الفوز على العفولة سيكفل لاخاء الناصرة اللعب في البلي أوف العلوي

حجاح رحال -
نُشر: 15/03/17 08:03,  حُتلن: 22:19

ماهر حامد:

فريقنا يحتاج الى ثلاث نقاط لضمان موقعه وهذا ما سنصبو لفعله لعدم الانتظار حتى المباراة الأخيرة

الادارة تسعى لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن ن المشجعين للحضور ومؤازرة اللاعبين في هذا اللقاء الهام

في قرار تتخذه بشكل شبه دائم، قررت ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة الدخول مجانا للمباراة البيتية، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الناصرة - عيلوط، أمام فريق هبوعيل العفولة ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


الاداري ماهر حامد 

وأكد الاداري ماهر حامد على أن "الادارة تسعى لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن ن المشجعين للحضور ومؤازرة اللاعبين في هذا اللقاء الهام". وأضاف الاداري ماهر حامد: "الفوز على العفولة سيكفل للاخاء اللعب في البلي أوف العلوي، ففريقنا يحتاج الى ثلاث نقاط لضمان موقعه، وهذا ما سنصبو لفعله لعدم الانتظار حتى المباراة الأخيرة".

ويعيش النصراويون نشوة الانتصار على فريق القمة مكابي نتانيا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له يايا بيتي وعلاء بكر، ليساهم ذلك بمضاعفة آماله بانهاء جولة الاياب في البلي أوف العلوي. وأثنى ماهر حامد على عطاء المهاجم الواعد علاء بكر، حيث أكد على أنه يحظى بدعم وثقة الادارة والمدرب أدهم هادية".

وأضاف ماهر حامد: "يجب أن تبقى أقدام اللاعبين على الأرض بعد الفوز على نتانيا، حيث يجب أن تكون له استمرارية بالفوز على العفولة، فالتعادل لا يكفينا ولا يرضينا".

مقالات متعلقة