الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

الاخاء الناصرة يلحق الخسارة الأولى بمكابي نتانيا بهدفين مقابل هدف واحد

حجاح رحال -
نُشر: 13/03/17 22:18,  حُتلن: 08:38

رفع الفريق النصراوي رصيده الى سبع وثلاثين نقطة متقدما الى المرتبة السابعة وسط طموحاته بضمان اللعب في البلي أوف العلوي

ألحق فريق مكابي الاخاء الناصرة الخسارة الأولى هذا الموسم بفريق القمة مكابي نتانيا، حيث فاز عليه في مباراته البيتية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

ورفع الفريق النصراوي رصيده الى سبع وثلاثين نقطة متقدما الى المرتبة السابعة، وسط طموحاته بضمان اللعب في البلي أوف العلوي. وإنتهى الشوط الأول بتفوق النصراويين بهدف دون مقابل، حيث سجل المدافع يايا بيتي هدف التقدم بتدسدية رأسية متقنة بعد رفعة ركنية من علي خطيب، ليخضع الحارس رون شوشان. وفي هذا الشوط تبادل الفريقان الهجمات، حيث شكّل تلامذة المدرب أدهم هادية ندا عنيدا لفريق نتانيا. ومن الجهة الثانية تصدى حارس النصراويين جاد عاموس الى عدة تسديدات من عيران ليفي وضياء سبع اذ حافظ على نظافة شباكه.

وفي الشوط الثاني واصل النصراويون احكام قبضتهم على مجريات اللعب، رغم أن الدقائق العشر الأولى فيه كانت بأفضلية نتانيا، وخلالها تمكّن شون فايسمان من أدراك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين. وشكّل هذا الهدف عاملا ايجابيا على لاعبي الاخاء، حيث حثّ المدرب أدهم هادية لاعبيه على مواصلة اللعب الهجومي وعدم التراجع الى الخلف، فكان لهم هدف النصر في الدقيقة الحادية والستين عن طريق المهاجم الواعد علاء بكر، ليكون هدفه الرابع هذا الموسم، مع الاشارة الى أن جميع أهدافه جاءت في المباريات الأربع الأخيرة. وعمّت فرحة عارمة في أوساط النصراويين بعد هذا الفوز، علما أن فريق نتانيا لم يقدر هذا الموسم على التغلب على النصراويين، اذ انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل منهما.

مقالات متعلقة