الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

خضيرة يحدد هدف الموسم ويوضح الفارق بين ألمانيا وإيطاليا

كل العرب
نُشر: 13/03/17 16:36,  حُتلن: 23:57

سامي خضيرة:

علينا أن نواصل القتال ومحاولة الوصول إلى هدفنا وهو تحقيق الثلاثية في الدوري نحن نسير بخطى مميزة نحو الحفاظ على اللقب

"فريقي يستهدف الفوز بالثلاثية هذا الموسم في الدوري، وكأس إيطاليا، ودوري الأبطال"، هذا ما أكده الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، متحدثًا عن خططه المستقبلية، وطموحاته في الفترة المقبلة سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات.


سامي خضيرة

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري، كما وضع قدما في الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بفوزه على منافسه نابولي بنتيجة 3-1 في ذهاب نصف النهائي، فيما يملك حظوظا كبيرة أيضا لبلوغ الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعد الفوز على بورتو بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ16، وذلك قبل مباراة الإياب المقرر لها غدا، الثلاثاء.

ونوّه خضيرة، في حواره مع صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، اليوم الإثنين، "علينا أن نواصل القتال ومحاولة الوصول إلى هدفنا وهو تحقيق الثلاثية، في الدوري نحن نسير بخطى مميزة نحو الحفاظ على اللقب، أما في أوروبا فمنذ انطلاق الموسم والنتائج جيدة، ونتمنى أن نواصل ذلك، وفي الكأس أصبحنا على بعد خطوة من الوصول للمباراة النهائية".

وإختتم خضيرة في تصريحاته بالقول: "كي تفوز بدوري الأبطال تحتاج لثبات في المستوى وقدرة على تحمل الضغوط، لكنك تحتاج أيضا للحظ والتوفيق خصوصا أن الفريق يمتلك اللاعبين الذين يستطيعون اللعب مع كل الخصوم وفي أعلى المستويات".

مقالات متعلقة

Got