الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

دعوة عدد من طلاب الشاملة في كفرقاسم للإنضمام لبرنامج مميز في جامعة تل أبيب

كل العرب
نُشر: 13/03/17 11:56,  حُتلن: 12:24

قبول عشرة طلاب من المدرسة للإنضمام لبرنامج "متميزو المناطق المحيطة في جامعة تل ابيب"

إياد عامر - مدير المدرسة:

هذا فخر لأهالي كفرقاسم أن يتم إختيار عشرة طلاب من المدرسة الذين انهوا دراستهم بتفوق ضمن أعلى معدلات البجروت

ن دل هذا على شيء إنما يدل على السياسة الحكيمة التي تنتهجها إدارة الثانوية منذ أكثر من 5 سنوات

عمّمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم بيانًا، جاء فيه:"إستلم السيد إياد عامر، مدير المدرسة الثانوية الشاملة كفرقاسم،  مؤخراً رسالة شخصية موقعة من البروفيسور إيال زيسر نائب عميد جامعة تل ابيب والسيدة ديسي باري مديرة قسم التربية للتعليم فوق الإبتدائي في وزارة التربية، يبلغونه فيها بقبول عشرة طلاب من المدرسة للإنضمام لبرنامج " متميزو المناطق المحيطة في جامعة تل ابيب".

وزاد البيان:"وجاء في الرسالة على أنه تم إختيار عشرة طلاب من المدرسة الثانوية الشاملة ممن انهوا دراساتهم بتفوق وإمتياز ما بين السنوات 2010 حتى 2015، لكي يقوموا بتقديم طلبتهم والإنضمام لبرنامج التميز هذا من اجل قبولهم بشروط مسهلة لأي موضوع يختارونه للسنة التعليمية القادمة . وذكرت الرسالة ايضاً على أن الجامعة ستأخذ بالحسبان الوضع الإقتصادي للطلاب، وسيتم تقديم منح لقسط التعليم ومنح معيشة لكل من يستوفي الشروط".

والطلاب الذين تم إختيارهم هم :


وتابع البيان:"وفي حديث مع السيد إياد عامر،  مدير المدرسة، قال:"هذا فخر لأهالي كفرقاسم أن يتم إختيار عشرة طلاب من المدرسة الذين انهوا دراستهم بتفوق ضمن أعلى معدلات البجروت، وإن دل هذا على شيء إنما يدل على السياسة الحكيمة التي تنتهجها إدارة الثانوية منذ أكثر من 5 سنوات، حيث نجحت في رفع نسبة الإستحقاق بنسبة ملحوظة جداً بعد أن كانت كفر قاسم في أسفل القائمة". وأضاف:"بإذن الله ، الثانوية الشاملة ستستمر في تخريج المتفوقين والمتفوقات لإكمال مشوارهم التعليمي في الجامعات في البلاد وخارجها ، مؤكداً على دعم المدرسة وكادرها لجميع الطلاب من أجل إنهاء المرحلة الثانية بنجاح وتفوق". وأختتم مدير المدرسة قوله :" أناشد كل من تم إختياره ان يسارع في التسجيل للجامعة من أجل الإستفادة من هذه التسهيلات وربما الحصول على المنح المتنوعة لتسهيل عملية قبوله وبدء الدراسة الجامعية ، مشيراً على أن أخر تاريخ للتسجيل هو 3-5-2017 ، والتسجيل للهندسة المعمارية والطب ينتهي بتاريخ 31-3-2017"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة