الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

الليلة: قمة إنجليزية تجمع اليونايتد وتشيلسي ضمن ربع نهائي كأس الإتحاد

كل العرب
نُشر: 13/03/17 10:04,  حُتلن: 14:50

ستكون مهمة مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، صعبة في ظل وجود غيابات بالجملة في هجوم مانشستر يونايتد

يلتقي فريقا تشيلسي ومناشستر يونايتد في قمة إنجليزية، لطالما جذبت الأنظار اليها، حيث يحل الأخير ضيفًا على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.


هل يكون بوجبا المنقذ في ظل غياب إبراهيموفيتش؟

وإعترف المدرب الإيطالي كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي أن المباراة لن تكون سهلة، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص: "بالتأكيد المباراة ستكون صعبة لنا ولهم، أعتقد أن المباراة تأتي في وقت مناسب بالنسبة لنا، لأننا نملك عقلية وهوية جيدة ونلعب كرة قدم جيدة".

ويملك تشيلسي فرصة الفوز بكأس الإتحاد والدوري الإنجليزي في الموسم الأول لكونتي، وفي حال تحقق ذلك سيعادل إنجاز موطانه كارلو أنشيلوتي مع البلوز في موسم 2009-2010.


إيدين هازاد نجم تشيلسي

وستكون مهمة مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، صعبة في ظل وجود غيابات بالجملة في هجوم مانشستر يونايتد، فقد كشفت شبكة "بي بي سي" الإخبارية الإنجليزية، عن غياب واين روني بسبب الإصابة التي لحقت به بعد الإصطدام ب‍فيل جونز في التدريبات، وتم تأكيد عدم سفر كل من مارسيال وراشفورد مع الفريق للندن. بالإضافة لغياب مهاجم الفريق الأول زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف الذي لحق به جراء إستخدامه للعنف في مباراة الفريق أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي.

وقيل في التقرير الشبكة البريطانية، أن مارسيال مصاب كذلك أمام راشفورد فهو مصاب أيضًا، وهو ما يؤكد عدم وجود مهاجم في قائمة مانشستر يونايتد لموقعة الليلة.

مقالات متعلقة

Got