الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

ميسون أسدي في المدرسة الابتدائية في بئر المكسور

كل العرب
نُشر: 13/03/17 00:14

رحّب مدير المدرسة المربي زكي حجيرات بالكاتبة وشكرها على ما قدمته وأكد على أهمية القراءة عند طلاب المدرسة المنغمسين في التحضير لامتحاناتهم أكثر من القراءة والمطالعة بشكل عام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" التقت الكاتبة ميسون أسدي يوم الخميس 9/3/2017 بطلاب الخوامس في المدرسة الابتدائية في بير المكسور- حي المكمان، حيث تحدثت معهم عن الأدب المحلي والأدب الشرق أوسطي، ثم قرأت لهم قصتها "ليلى الحمراء تحكي حكايتها". بعدها قام الطلبة بمحاورة الكاتبة حول قصتها "مقتل سحر تحت الدرج" والتي تعتمد في تقنيتها أسلوب الكتابة الانترنيتية وهو أسلوب ابتكرته الكاتبة لتوصل فكرة القصة الغامضة بطريقة مختلفة عن الطرح الكلاسيكي للقصص، كما تحاور الطلبة مع الكاتبة حول قصتها "الفستان الأحمر" وقد اندهش المربين من المعلومات القيمة التي لدى الطلاب حول مؤلفات الكاتبة. وفي نهاية اللقاء، قرأ بعض الطلبة نماذج مما تكتبه الكاتبة على مسمع من باقي الطلاب".

 

وتابع البيان :"قد رحّب مدير المدرسة المربي زكي حجيرات بالكاتبة وشكرها على ما قدمته وأكد على أهمية القراءة عند طلاب المدرسة المنغمسين في التحضير لامتحاناتهم أكثر من القراءة والمطالعة بشكل عام، وأشار المدير على أن المدرسة حاليًا، تهيئ نفسها لإقامة اسبوع اللغات وسيتم استضافة عددًا من الكتاب المحليين ". 

مقالات متعلقة