الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

مشروع الموهوبين في الاعدادية أ الطيرة

كل العرب
نُشر: 12/03/17 11:48,  حُتلن: 12:30

الإعدادية أ في الطيرة:

تشكر المدرسة الاعدادية أ بادارة المربي راضي قاسم على دعم وجهود مركز الموهوبين من اجل دعم الطلاب وتنمية القيادة التربوية لديهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الإعدادية أ في الطيرة جاء فيه ما يلي: "قامت المدرسة الاعدادية أ بدعم مشروع الموهوب في صفه، بالتعاون مع مركز الموهوبين بالطيرة وبإشراف المديرة سحر عراقي بتمرير وحدات تعليمية بموضوعي الروبوتيكا والعلوم حيث اشرفت المعلمة لينا خاسكية على تحضير الطلاب ميليسا شبيطة وراسيل فضيلي بموضوع الكيمياء ، المواد الايونية وتفاعلات الترسيب وقد تفاعل الطلاب بشكل رائع مما اثار اعجاب الجميع".


جانب من الطلاب

وأضاف البيان: "كذلك شاركت الطالبة مايا سمارة والطالبة شمس ناصر في الفعاليات مع طلاب الصف التاسع 5. وقامت المعلمة أماسي ناصر بتحضير الطلاب ميليسا شبيطة شمس ناصر، سليمان عبد الحي بتمرير وحدة بموضوع الروبوتيكا حيث شرح الطلاب عن موضوع الروبوتيكا بشكل عام وعرض صورًا وفيديوهات لروبوتات متطورة ثم قاموا بتركيب روبوت بواسطة تطبيق محوسب حسب خطوات مرتبة ومعقدة نسبياً وذلك بإرشاد الطلاب الموهوبين وقد انهوا الوحدة بتشغيل روبوتات ومباريات سباق بين الروبوتات ثم حل متاهة بواسطة الروبوت وذلك من خلال التطبيق المحوسب. تشكر المدرسة الاعدادية أ بادارة المربي راضي قاسم على دعم وجهود مركز الموهوبين من اجل دعم الطلاب وتنمية القيادة التربوية لديهم" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة