الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

أوبلاك الصفقة القادمة التي ستنقذ باريس سان جيرمان بعد كارثة كامب نو

كل العرب
نُشر: 12/03/17 10:43,  حُتلن: 14:06

أشارت إلى أن إيمري لم يجد ضالته في حارسي المرمى ألفونس أريولا، وكيفن تراب، خاصة أن الأخير علقت عليه إدارة النادي الباريسي آمالا كبيرة منذ إنضمامه

يسعى مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لسد الثغرات التي يعاني منها الفريق بإبرام صفقات مميزة في فترة الإنتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.


يان أوبلاك أمام برشلونة

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "كالشيو ميركاتو ويب" الإيطالية إن أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، نقل رغبته لإدارة النادي بضرورة التعاقد مع حراس مرمى من العيار الثقيل في الصيف المقبل، خاصة بعد أن مني مرماه بسداسية في مباراة الإياب أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وهو ما تسبب في خروج الفريق من البطولة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى دور الثمانية.

وأشارت إلى أن إيمري لم يجد ضالته في حارسي المرمى ألفونس أريولا، وكيفن تراب، خاصة أن الأخير علقت عليه إدارة النادي الباريسي آمالا كبيرة منذ إنضمامه من أينتراخت فرانكفورت الألماني. وأوضحت الصحيفة أن قائمة الأسماء المرشحة لتدعيم عرين العملاق الباريسي، تضم حارسي مرمى منتخب سلوفينيا، يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد الإسباني، وسمير هاندانوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن فرص باريس سان جيرمان في التعاقد مع أوبلاك تبدو ضعيفة، لتمسك إدارة النادي المدريدي بعدم التفريط به، بينما يعد هاندانوفيتش قريبًا من الرحيل عن صفوف إنتر، بسبب المشاكل الإدارية التي يعاني منها النادي الإيطالي.

مقالات متعلقة

Got