الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:01

جوارديولا: لا أريد إعادة سيناريو الولاية الكارثية في بايرن ميونخ مع السيتي

كل العرب
نُشر: 11/03/17 12:40,  حُتلن: 16:40

بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي:

أعرف أنه سيتم الحكم علينا بناءً على البطولات، لا بطولات تعني أن موسمنا ليس جيدًا 

ولايتي في بايرن ميونيخ وُصفت بالكارثية لأنني لم أحقق دوري أبطال أوروبا، رغم أنني حققت البوندسليجا 3 مرات والكأس مرتين ووصلنا لنصف نهائي دوري الأبطال كل موسم

نقل موقع "فور فور تو" الرياضي تصريحات على لسان الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والذي أكّد على أهمية فوز فريقه ببطولة هذا الموسم. واعترف بيب أنّه "لا يريد تكرار ما وُصف بالولاية الكارثية في فريقه السابق بايرن ميونيخ"، كما قال.


بيب جوارديولا

وقال مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق:"أعرف أنه سيتم الحكم علينا بناءً على البطولات، لا بطولات تعني أن موسمنا ليس جيدًا، أعلم ذلك منذ بداية الموسم في أغسطس/ آب الماضي". وتابع:"لو لم نحقق الألقاب، لن أكون هنا لفترة طويلة، بقاء المدرب يتوقف على النتائج".

وأضاف جوارديولا:"لكني أؤمن في أعماق قلبي بأن النتائج تعتمد على الطريقة التي نلعب بها، لهذا السبب أنا في حاجة لأقتنع بأننا نلعب بشكل أفضل كل يوم". وأوضح: "ولايتي في بايرن ميونيخ وُصفت بالكارثية لأنني لم أحقق دوري أبطال أوروبا، رغم أنني حققت البوندسليجا 3 مرات والكأس مرتين ووصلنا لنصف نهائي دوري الأبطال كل موسم". وأختتم:"علي التعامل مع ذلك، لكن ما أستطيع قوله إننا نحاول اللعب بشكل أفضل وأفضل عن الشهر الماضي، وأريد رؤية الفريق أفضل في العام المقبل".

يذكر أنّ مانشستر سيتي يحلّ في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر، تشيلسي. كما فاز سيتي في مباراة الذهاب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ضيفه موناكو بنتيجة 5-3، على أن تقام مباراة الإياب في فرنسا الأربعاء المقبل. 


جوارديولا مع لاعبيه

مقالات متعلقة

Got