الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

رسمياً: تشابي ألونسو يعلن إعتزاله اللعب نهاية الموسم الجاري

كل العرب
نُشر: 09/03/17 15:32,  حُتلن: 21:27

على مدار 18 موسمًا من الإحتراف، حقق الدولي الإسباني العديد من الألقاب من أبرزها مونديال 2010 وكأس أمم أوروبا مرتين في 2008 و2012 مع منتخب بلاده

أكد لاعب وسط بايرن ميونيخ، الإسباني تشابي ألونسو اليوم الخميس، إعتزاله اللعب نهاية الموسم الجاري، مع أنه ما زال بحالة جيدة لكنه يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتوقف.


تشافي ألونسو أمام أرسنال

وقال ألونسو (35 عامًا) في تصريحات لقناة النادي البافاري التلفزيونية: "لطالما إعتبرت أن الإعتزال في وقت مبكر أفضل من الإعتزال متأخرًا"، على الرغم من أنه أكد أن القرار لم يكن سهلا عليه.

وتابع: "أردت أن أنهي مسيرتي وأنا في أفضل مستوى، والبايرن هو أعلى مستوى. إنني فخور للغاية وسعيد باللعب لصالح البايرن وبتشكيل جزء من هذه الأسرة". وأكد: "لقد عشت الكثير. في ريال سوسييداد وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ. 4 أندية عظيمة. فضلًا عن أنني لعبت لصالح المنتخب الإسباني. لم أفكر مطلقا أنني سأحظى بمسيرة عظيمة مثل هذه التي حظيت بها، وآمل أن أتوج بلقب آخر".

وعلى مدار 18 موسمًا من الإحتراف، حقق الدولي الإسباني العديد من الألقاب من أبرزها مونديال 2010 وكأس أمم أوروبا مرتين في 2008 و2012 مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى التشامبيونز ليج مرتين (مع ليفربول في 2005 ومع ريال مدريد في 2014).

وفي مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، ودع ألونسو مشجعي الفريق البافاري باللغة الألمانية وقال "أعزائي جمهور البايرن، لقد قررت أن أعتزل نهاية الموسم الجاري. لقد إستمتعت كثيرًا هنا وسنكافح حتى نهاية الموسم وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الفوز".

مقالات متعلقة

Got