الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

رهط: فرق كرة القدم براعم الرياضة يشاركون في مهرجان كروي في بئر السبع

كل العرب
نُشر: 09/03/17 11:07,  حُتلن: 21:23

جاء في البيان:

شارك نحو 100 طالب وطالبة يلعبون كرة القدم ضمن 100 فرق تابعة لمشروع "براعم الرياضة" في المراكز الجماهيرية حيث أنطلقوا إلى مدينة بئر السبع للمشاركة في المهرجان الكروي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، ورد فيه: "شاركت 10 فرق كرة قدم تابعة لمشروع "براعم الرياضة" في المركز الجماهيري رهط، في المهرجان الكروي الذي نظمته مؤسسة "التوتو" ووزارة الثقافة والرياضة في بئر السبع. وشارك نحو 100 طالب وطالبة يلعبون كرة القدم ضمن 100 فرق تابعة لمشروع "براعم الرياضة" في المراكز الجماهيرية حيث أنطلقوا إلى مدينة بئر السبع للمشاركة في المهرجان الكروي الذي ينظم للمرة الثانية ومخصص لفرق براعم الرياضة في الوسط العربي في الجنوب، حيث شاركوا الطلاب في فعاليات جمة وتدريبات مميزة نظمت على يد أخصائيين متميزين في الرياضة".


خلال المهرجان في بئر السبع

وأضاف البيان: "وقد رافق الطلاب إلى المهرجان، حسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري، وأشرف الهزيل، مركز مشروع "براعم الرياضة" والمرشدين وموظفي المركز الجماهيري. وقال فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري: إن مشروع براعم الرياضة هو من أهم المشاريع الرياضية في مدينة رهط، حيث يضم عشرات المجموعات والرياضات المختلفة، مثل كرة القدم، وكرة السلة، والدراجات الهوائية، والسباحة، والتنس وغيرها، لذلك نحن نولي أهتمامًا خاصًا لهذا المشروع كونه يساعد في تطوير المهارات الرياضية لدى طلاب مدينة رهط. هذا وقد شكر فؤاد الزيادنة، وزارة الثقافة والرياضة على دعمها المتواصل وخص بالذكر مفتش الرياضة في الجنوب الأخ عماد النصاصرة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة