الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

الناصرة: مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين تحصل على شهادة تقدير بموضوع نمط حياة صحي

كل العرب
نُشر: 08/03/17 13:48,  حُتلن: 14:30

جاء هذا التقدير بعد سيرورة عمل شارك بها طاقم المدرسة، الطلاب وذويهم في فعاليات متنوعة حول الموضوع

شكرت مديرة المدرسة كل من مركزة والطاقم العامل بموضوع الصحة، جميع أفراد الطاقم، الطلاب وذويهم، الذين ساهموا مساهمة فعالة في الفعاليات

عمّمت مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين في مدينة الناصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وجاء فيه:"حصلت مدرسة "كرم الصاحب للصم والمكفوفين" في الناصرة، على شهادة تقدير النجمة الثانية من قبل وزارة التربية والتعليم، حول موضوع "اتباع نمط حياة صحي"، وذلك من خلال مؤتمر خاص عقد في كلية "براودا" في مدينة كرمئيل، وكذلك ضمن احتفال رسمي في جامعة بار ايلان".


مديرة المدرسة تستلم الشهادة

وتابع البيان:"جاء هذا التقدير بعد سيرورة عمل شارك بها طاقم المدرسة، الطلاب وذويهم في فعاليات متنوعة ساهمت في تذويت وترسيخ أهداف هذا الموضوع واتباع نمط حياة صحي. وقد قامت المدرسة بتخصيص يوم حول موضوع " الخضار والفواكه بخمسة ألوان"، بهدف إكساب طلابنا معلومات تتعلق بهذا الموضوع ، وتشجيعهم على تناول الخضار والفواكه على جميع أصنافها وألوانها. وتخلل هذا اليوم فعاليات متنوعة منها:
• محاضرة بعنوان "خمسة ألوان من الخضار والفواكه لحياة أفضل"، قدمتها أخصائية التغذية رزان غريب صليبا ومركزة الموضوع المعلمة سهى فرح.
• عرض مأكولات متنوعة من الخضار والفواكه.
• عرض شرائح تتعلق بمعلومات مهمة عن فوائد الخضار والفواكه.
• عرض فقرات فنية قدمها طلاب المدرسة".

واختتم البيان:"هذا، وشكرت مديرة المدرسة كل من مركزة والطاقم العامل بموضوع الصحة، جميع أفراد الطاقم، الطلاب وذويهم، الذين ساهموا مساهمة فعالة في إنجاح هذه الفعاليات وبفضل جهودهم استلمت المدرسة شهادة التقدير"، إلى هنا البيان.

الصور التالية خلال الفعاليات في المدرسة

مقالات متعلقة