الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مكتبة كفرمندا تجمع معلمي البلدة في محاضرة للأستاذ أشرف قرطام

كل العرب
نُشر: 08/03/17 11:57,  حُتلن: 12:37

جاء في البيان:

بدأ المحاضر اشرف قرطام محاضرته حول مفهوم السعادة وقد أشار الى أنّ السعادة موجودة في داخل كل انسان عبر الروحانيات واستشهد بعدة امثلة من واقعنا التي تثبت هذا الاستنتاج

استضافت المكتبة العامة في وقت سابق طلاب مدرسة ابن خلدون الإعدادية للاستماع لمحاضرة بعنوان "اسرار النجاح" للمحاضر اشرف قرطام أيضًا

عمّمت مكتبة كفرمندا العامة بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"ضمن نشاطات المكتبة العامة في كفرمندا، نظّم مديرالمكتبة العامة السيد إبراهيم ضراغمة محاضرة لمعلمي المرحلة الثانوية في البلدة، قدّمها مدرب التنمية البشرية المحاضر أشرف قرطام، بعنوان "على درب النجاح". حيث استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير المكتبة العامة وعرض فيها شرحا عن الخدمات التي تقدمها المكتبة لجمهورها".


خلال المحاضرة أمام المعلمين

وتابع البيان:"هذا، وبدأ المحاضر اشرف قرطام محاضرته حول مفهوم السعادة وقد أشار الى أنّ السعادة موجودة في داخل كل انسان عبر الروحانيات واستشهد بعدة امثلة من واقعنا التي تثبت هذا الاستنتاج. كما واشرك المعلمين في حديثه مما ادخل السرور لقلوبهم، وقد توجت المحاضرة بعبارات قيمة مما اثرت كثيرا في الحضور".

وزاد البيان:"من جهته، بعث مدير مدرسة افاق الثانوية الأستاذ طارق قدح برسالة شكر وعرفان لمدير المكتبة العامة حيث كتب فيها:"أتقدم بجزيل الشكر على المحاضرة القيمة التي قدمتها المكتبة العامة لطاقم المعلمين في مدرسة افاق". كما واثنى على المحاضرة فأضاف:"كانت المحاضرة مثرية جدا بالمضامين وقد تركت انطباعا إيجابيا جدا في صفوف المعلمين والمعلمات فقد اعطتهم المحاضرة اليات وطرق عمل تمكنهم من التعامل مع الصعوبات التي يواجهونها اثناء عملهم".  كما واثنى نائب مدير مدرسة افاق د. إبراهيم علي زيدان على الفعالية، حيث قال:"اتحفنا المحاضر اشرف قرطام بمحاضرة رائعة بفحواها وغنية بالمعاني لتثري عالمنا المهني والشخصي ولتشحن معنوياتنا بطاقات جديدة نحو السعادة واسعاد الاخرين".

وأضاف البيان:"وقام الأستاذ محمد عزام مركز الفعاليات الاجتماعية بمدرسة مدين الثانوية بشكر مدير المكتبة على هذه المحاضرة القيمة. من جهته شكر السيد إبراهيم ضراغمة مدير المكتبة العامة طاقم المعلمين على حضورهم متمنيا لهم المزيد من العطاء في عملهم".

واختتم البيان:"وقد استضافت المكتبة العامة في وقت سابق طلاب مدرسة ابن خلدون الإعدادية للاستماع لمحاضرة بعنوان "اسرار النجاح" للمحاضر اشرف قرطام أيضًا. حيث عرض فيها أهمية تحديد الأهداف في حياة الانسان وطرق تحقيق هذه الأهداف ثم اشرك الطلاب في محاضرته مما ادخل البهجة والسعادة الى قلوبهم وقد نالت المحاضرة اعجاب الطلاب والمعلمين"، إلى هنا البيان.


خلال المحاضرة أمام الطلاب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY