جامعات / مدارسStudents

الرامة تستضيف مسرحية من ألعاب جدتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكتبة الرامة العامة تستضيف مسرحية من ألعاب جدتي

استضافت مكتبة الرامة العامة الحفل الافتتاحي لمسرحية "من ألعاب جدتي" لمسرح الجليل الجماهيري. وقد شمل الحضور طلاب مدرسة الاتين في الرامة من صف البستان حتى الصف الرابع ابتدائي.

تعالج المسرحية مشكلة الإدمان على ألعاب الانترنيت والاستعمال السيء لأجهزت التواصل الاجتماعي عند الأطفال، وتشجع على استعمال الألعاب التراثية المفيدة والتي تعتمد على الابتكار والابداع


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه من د. ضرغام جوعيه :" استضافت مكتبة الرامة العامة الحفل الافتتاحي لمسرحية "من ألعاب جدتي" لمسرح الجليل الجماهيري. وقد شمل الحضور طلاب مدرسة الاتين في الرامة من صف البستان حتى الصف الرابع ابتدائي".


خلال الفعالية
واضاف البيان :" أشاد الشيخ كمال فرهود مدير المكتبة ومفتش المكتبات الى الجهود الجبارة التي تبذلها المكتبة بهدف تعريف الطلاب والأهالي على أهمية الكتاب والمكتبات في تطور الشعوب ورفاهيتها ثقافيا وحضاريا، كما وتحدث عن برامج المكتبة العديدة والمتنوعة والتي تشمل جميع الأطياف والأجيال ووعد بتقديم الاعمال الفنيّة والثقافية الرائدة لأهالي بلدته الرامة الكرام".
وتابع البيان :"تطرق الشيخ فرهود الى المستوى الفني الراقي الذي امتازت به المسرحيّة والى الحرفيّة التي تمتع بها الممثلون والقيم والأفكار التربوية والاخلاقية التي أعطتها المسرحية لجمهور الأطفال مشيرا الى حرصه على اختيار أفضل الأعمال المسرحية الملائمة لعمر الأطفال العقلي والجسدي.
مسرحية "من ألعاب جدتي" – انتاج مسرح الجليل الجماهيري، تأليف وإخراج د. ضرغام جوعيه ، موسيقى وألحان معين شعيب ، ديكور فهيم فوارسه ، دمى ساشا تشرنين ، صوت وإضاءة هايل جوعيه ، تمثيل نهاد رضا ، تغريد ذياب عموري ، منال ناضر وضرغام جوعيه.
تعالج المسرحية مشكلة الإدمان على ألعاب الانترنيت والاستعمال السيء لأجهزت التواصل الاجتماعي عند الأطفال، وتشجع على استعمال الألعاب التراثية المفيدة والتي تعتمد على الابتكار والابداع".

كلمات دلالية
تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من أم الفحم