الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

ماركو فيراتي: نادي باريس سان جيرمان ليس أقوى من برشلونة

كل العرب
نُشر: 07/03/17 14:22,  حُتلن: 18:43

فيراتي:

في مباراة الذهاب أمام برشلونة لم يتوقع أحدًا أننا سنفعل ذلك، ولكننا كنا مؤمنين بقدراتنا، والأمر كان جنونياً في هذه الليلة

صرح الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي بأن ناديه ليس أقوى من برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أنه من الضروري إظهار الاحترام الكامل لمنافسه الكتالوني.


فيراتي أمام انييستا في مباراة الذهاب

وكان باريس سان جيرمان قد سحق ضيفه برشلونة برباعية نظيفة في لقاء الذهاب، ويبحث البلوجرانا على العودة التاريخية أمام الفريق الفرنسي عندما سيستضيفه مساء غد الأربعاء، ضمن إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وتحدث فيراتي حسب موقع "جول" العالمي قائلاً: "في مباراة الذهاب أمام برشلونة لم يتوقع أحدًا أننا سنفعل ذلك، ولكننا كنا مؤمنين بقدراتنا، والأمر كان جنونياً في هذه الليلة".

وأضاف: "باريس سان جيرمان ليس أقوى من برشلونة، فهو يمتلك تاريخاً كبيراً، وعلينا أن نحترم الخصم، ونستعد بشكل جيد للقاء، فنحن قد هزمنا على يد مونبيليه بثلاثة نظيفة من قبل، لذلك علينا اللعب حتى الرمق الأخير بكل قوة".

وتابع: "أنا لست نجماً في الفريق بالنظر للاعبين أمثال أنخيل دي ماريا الذي تألق مع ريال مدريد وفاز بدوري الأبطال من قبل، الآن علينا التركيز والقتال حتى نصل لأهدافنا هذا الموسم".

وأتم: "الجميع تحدث على مسألة إهتمامي بالانتقال لبرشلونة، ولكن الأمر تم شرحه بشكل خاطئ، أحد الصحفيين الإسبانيين سألني على إمكانية انتقالي لبرشلونة، وأجبت أنني سأكون سعيداً إذا ربط أسمي بالانتقال لأندية كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ، ولكن في الوقت ذاته عدت لتأكيد فكرة سعادتي مع باريس سان جيرمان، ورغبتي في الاستمرار معهم لفترة طويلة".

مقالات متعلقة

Got