الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية تحصد نتائج مشرفة في العاب القوى

كل العرب
نُشر: 06/03/17 12:41,  حُتلن: 12:51

مدير المدرسة، المربي جمال اشقر:

حصلت المدرسة على كأس المرتبة الاولى للبنين في سباق الحقل اللوائي وكأس المرتبة الثالثة للبنات في نفس سباق الحقل الذي اقامته وزارة التربية والتعليم قبل بضع ايام

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "في ألعاب القوى الخفيفة التي أقامتها وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا مؤخرا حصلت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية على المرتبة الثانية للأولاد وحازت على كأس المرتبة الثانية، وكذلك حصلت على المرتبة الثالثة للبنات وحازت على كأس المرتبة الثالثة ايضا وذلك في بيت "أ" في لواء حيفا".


جانب من الطلاب 

وأضاف البيان: "إضافة لذلك فقد حصل الطلاب الاتية اسماؤهم على مراتب شخصية متميزة: تامر مجادلة، نبأ كتاني، مرام ابو طعمة، محمد اكرم عويسات، زكي مجدلاوي، احمد ابو مخ، ريام خواجة، علا هرشة، جنى عثامنة ، وقد ابدع طلاب المدرسة في ادائهم الامر الذي اوصلهم لهذه المراتب المدرسية والشخصية".

وتابع البيان: "مدير المدرسة، المربي جمال اشقر، هنأ الطلاب والطالبات على هذا الانجاز الرائع الذي يأتي مكملا للإنجازات في المسابقات التي سبقت في مجال التربية البدنية، حيث حازت مدرسة الشافعي على كأس بطولة كرة السلة للبنين وكذلك كأس بطولة كرة السلة للبنات بين مدارس باقة الابتدائية، وكذلك قد حصلت المدرسة على كأس المرتبة الاولى للبنين في سباق الحقل اللوائي وكأس المرتبة الثالثة للبنات في نفس سباق الحقل الذي اقامته وزارة التربية والتعليم قبل بضع ايام. هذا وقد اثنى مدير المدرسة المربي جمال اشقر على عمل الاستاذ محمود مصالحة – مركز التربية البدنية في المدرسة الذي أهلّ الطلاب لهذا الفوز الكبير بالتعاون مع الاستاذ وسيم خلف، معلم التربية البدنية حيث أنّهما يمثلان نموذجا ناجحا جدا في التعاون والتنسيق، الأمر الذي يأتي بالنتائج الايجابية دائما".

واختتم البيان: "قام مدير المدرسة كذلك بتقديم الشكر والتقدير للطالبات والطلاب الأبطال الذي ابدعوا وتألقوا واستطاعوا الحصول على هذه الانجازات الرائعة ومن خلفهم أولياء أمورهم الداعمين لفعاليات المدرسة وخاصة رئيس وأعضاء ممثلية الآباء المدرسية المرافقين للمسيرة المدرسية. هذا وقد قام مدير المدرسة ايضا بتقديم شكره الجزيل للأستاذ أحمد كبها مفتش المدرسة لدوره الداعم لعمل المدرسة وتشجيعه المستمر، إضافة لمفتش التربية البدنية في لواء حيفا – السيد يورام تيرش الذي يتابع عمل المدرسة في مجال التربية البدنية بالنصح والارشاد والاعجاب. وتمنى مدير المدرسة للمدرسة وطلابها ومن فيها كل الخير والتوفيق" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة