الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

القيادة الشابة لقرى مجلس واحة الصحراء تلتقي في متنزه بئر السبع ضمن فعاليات للتنمية

كل العرب
نُشر: 06/03/17 11:57,  حُتلن: 12:23

جاء في البيان:

 عبّر الطلاب عن سعادتهم باللقاء، الذي اسهم في التعارف المتبادل بين الطلاب، وارساء قيم الاحترام وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على البروز والتحدث بطلاقة امام الجمهور

عمّم مجلس واحة الصحراء - النقب بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"شارك 220 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المجلس الاقليمي واحة الصحراء، نهاية الاسبوع، في لقاء الفعاليات القيادية للتنمية على الطريقة العالمية التي يطلق عليها اسم O.D.T (فعاليات ميدانية لتمنية الشخصية). وقد اشرف على الفعاليات عدد من المرشدين ومركز الشبيبة طه ابو قويدر".


خلال فعاليات اللقاء

وتابع البيان:"هذا، وكانت الفرق الشبابية من قرى تابعة لمجلس واحة الصحراء الاقليمي من بير هداج، ابو قويدر، ابو تلول، ابو قرينات وقصر السر، قد بدأت فعالياتها يوم الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة حتى الثانية عشر ظهرا. وعبّر الطلاب عن سعادتهم باللقاء، الذي اسهم في التعارف المتبادل بين الطلاب، وارساء قيم الاحترام وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على البروز والتحدث بطلاقة امام الجمهور".

وزاد البيان:"هذا، وتضمن يوم النشاطات للقيادة الشابة، عددًا من الفعاليات في محطات مختلفة، منها شد الحبال، وترتيب الارقام على الارض، ومحطات للتحدث والتنمية. كما تناولت الفرق وجبة الغداء، التي بحد ذاتها كانت فعالية شارك فيها الطلاب من تحضير اللحوم والشواء في اجواء سادها المرح والنشاط".

وجاء في البيان أيضًا:"الاستاذ علي الهواشلة، مدير قسم الشبيبة في مجلس اقليمي واحة الصحراء، اكد على "أهمية الفعاليات بطريقة الاو دي تي (للتنمية القيادية) في اوساط الشبيبة لما يحمل ذلك من بناء للمجتمع، وهي التي ترتكز على القيم الاخلاقية، العطاء والتعاون، بالاضافة الى بناء الانسان والقدرة على القيادة في الشبيبة ومن ثم في المجتمع. هذا،   وقدم الاستاذ علي الهواشلة الشكر والتقدير لكافة المشاركين من مدراء واهالي وطلاب الفرق القيادية في مجلس اقليمي واحة الصحراء والمجتمع على المجهود الكبير في هذا المضمار. كما شكر المرشد المركز طه ابو قويدر على الفعاليات الناجحة في هذا اليوم، حيث تمّ تحقيق الاهداف التي يسعى لها قسم الشبيبة لتنمية الشبيبة وتمكينهم من تطوير شخصياتهم بواسطة فعاليات الاو دي تي التي تعتبر من احدث الطرق التربوية للتنمية القيادية في اوساط الشباب الصغار"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة