السلطات المحلية

غدير بقاعي أول امراة تدخل بلدية طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
17

حيفا
غيوم قاتمة
17

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
غيوم قاتمة
14

تل ابيب
غيوم قاتمة
14

عكا
غيوم قاتمة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
14

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم قاتمة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غدير بقاعي أول امراة تدخل بلدية طمرة.. ذياب: أدعو النساء الترشح للرئاسة

دعم رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب دخول غدير بقاعي كأول امراة للمجلس البلدي، وقال سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذا شرف كبير لنا أن تدخل سيدة الى المجلس البلدي ولأول مرة، نحن نريد دعم مكانة المرأة وتقدمها

سهيل ذياب:

هذا شرف كبير لنا أن تدخل سيدة الى المجلس البلدي ولأول مرة، نحن نريد دعم مكانة المرأة وتقدمها اقتصاديا واداريا وسياسيا 

المحامي كامل شاهين:

اعلمكم باستقالتي من عضوية المجلس البلدي ومن رئاسة لجنة المراقبة وذلك من تاريخ هذا اليوم 04.03.2017 وذلك تماشيا مع موقفنا في كوادر طمرة وموقفي الشخصي بضرورة إعطاء فرصة جدية للتمثيل النسائي والشبابي

محمد كنعان:

ايمانا مني بقدرة المرأة الطمراوية على الامساك بعجلة القيادة، اجتماعيا وتربويا وسياسيا، أبلغكم بهذا بتنازلي عن حقي بممارسة دوري كعضو بلدية وذلك لإفساح المجال امام السيدة الشابة غدير بقاعي


دعم رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب دخول غدير بقاعي كأول امراة للمجلس البلدي، وقال سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذا شرف كبير لنا أن تدخل سيدة الى المجلس البلدي ولأول مرة، نحن نريد دعم مكانة المرأة وتقدمها اقتصاديا واداريا وسياسيا وهذا شرف لكل مدينة أو بلدة عربية ونأمل أن يتحقق".


غدير بقاعي

وحول امكانية تترشح إمرأة في المستقبل لرئاسة بلدية طمرة، قال: "لا يوجد مانع وهذا فخر وشرف لنا أن تكون امرأة في منصب رئيسة بلدية". وفي كملة يوجهها  د.سهيل ذياب للسيدات والشابات في طمرة:"أقول لجميع الشابات والسيدات تشجعن، يقولون أن المرأة نصف المجتمع ونحن نقول أنها كل المجتمع بعملها وتضحيتها. المرأة العربية عامة والطمراوية خاصة أثبتت مواقفها القومية الوطنية وأكدت تضحياتها اذا كان على المستوى العائلي والعملي، المرأة الطمراوية أخذت مكانها الطبيعي وإن شاء الله نرى أكثر وأكثر مرشحات اعضاء بلدية وللرئاسة".


سهيل ذياب

كما ووصل الى موقع العرب بيان من كوادر طمرة، جاء فيه: "دعت كوادر طمرة اهالي طمرة ونشيطيها لاجتماع احتفالي يوم الاربعاء الساعة السابعة مساء في نادي كوادر طمرة، وذلك على شرف الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وعلى شرف دخول السيدة الشابة غدير بقاعي عواد للمجلس البلدي خلفا للمحامي كامل شاهين لتكون بذلك اول امرأة في عضوية المجلس البلدي في طمرة. هذا وقد بعث يوم امس السبت المحامي كامل شاهين والأخ محمد كنعان ابو محمود برسائل الاستقالة لتكون سارية المفعول مما يعني دخول غدير بقاعي كعضو بلدية عن كوادر طمرة في بلدية طمرة".

وجاء في رسالة المحامي كامل شاهين: "اعلمكم باستقالتي من عضوية المجلس البلدي ومن رئاسة لجنة المراقبة وذلك من تاريخ هذا اليوم 04.03.2017. وذلك تماشيا مع موقفنا في كوادر طمرة وموقفي الشخصي بضرورة إعطاء فرصة جدية للتمثيل النسائي والشبابي في المجلس البلدي وممارسة الدور القيادي والريادي المطلوب، فكان لا بد ان نعطي لهذا الحلم ان يتحقق , ونحن على ثقة ان هذا الدور سيتكلل بالنجاح. اتمنى لكم وللجميع اعضاء وموظفين البلدية بالتوفيق والعمل من اجل هذا البلد الطيب وصون الامانة".


المحامي كامل شاهين
وكتب محمد كنعان أبو محمود في رسالته تنازله عن عضوية المجلس البلدي: "ايمانا مني بقدرة المرأة الطمراوية على الامساك بعجلة القيادة، اجتماعيا وتربويا وسياسيا، أبلغكم بهذا بتنازلي عن حقي بممارسة دوري كعضو بلدية وذلك لإفساح المجال امام السيدة الشابة غدير بقاعي التي تليني بقائمة كوادر طمرة، لتمارس وتأخذ دورها كأول عضوة بلدية في طمرة، متمنيا لها النجاح الكبير وهي تسطر بذلك حدثا طمراويا فريدا يجعل الحلم والوعد لدور نسائي وشبابي واعد أمرا واقعا، متمنيا لها النجاح الكبير في دورها الجدي".
وقال سكرتير كوادر طمرة الدكتور محمد سروات حجازي: "هذا ليس حدثا عاديا ولا رمزيا فقط انما خطوة فعلية للتغيير ورسالة تأكيد الثقة بالشباب والنساء وبقدراتهم، ورسالة تأكيد من جهتنا في كوادر طمرة ان مسار التغيير يجب ان يبنى على خطوات فعليا تجعل الوعود والآمال والأحلام بالدور الشبابي والنسائي المنشود امرا عمليا على ارض الواقع, ونحن نخطو اليوم هذه الخطوة بثقة كبيرة نؤكد من خلالها لأهالي طمرة أن هذه الكوادر هي عنوان الشباب وعنوان التغيير الحقيقي الذي يطلبه كل مواطن".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غدير بقاعي
آخر المستجدات لدى الفرق العربية