الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

جمعية أشواق الربيع تنظم محاضرة في ثانوية الكعبية

كل العرب
نُشر: 06/03/17 08:29,  حُتلن: 09:03

افتتح المربي عدنان عطالله اللقاء بسرد مسهب عن الجمعية والتطرق لفكرة وأهداف تأسيسها

وصل الى موقع العرب بيان من  المدرسة الثانوية في الكعبية، جاء فيه: "بمشاركة نخبة من الشباب والصبايا المبدعين استطعنا أن نحل اليوم ضيوفا على المدرسة الثانوية في قرية الكعبية. وافتتح المربي عدنان عطالله اللقاء بسرد مسهب عن الجمعية والتطرق لفكرة وأهداف تأسيسها، وكذلك نبذة عن المشاريع المتنوعة مؤكدا بهذا أن طاقم الجمعية يكرس جل جهوده للتواصل مع مرضى السرطان في مجتمعنا لمحاولة تقديم الدعم، والمساعدة. وكذلك المؤازرة وتحقيق لو القليل من أحلامهم لتحسين شعورهم ورفاهيتهم".


خلال اليوم

واضاف البيان: "إنفعال الطلاب كان واضحا لمشاركة قصص النجاح لأشخاص تحدوا مرض السرطان وذلك بواسطة عرض شرائح الكترونية تجسد ما مر به هؤلاء الأشخاص وذلك بثلاث مراحل قبل اكتشاف المرض، فترة المرض وأين هم الآن. للمشاركين محمد زبيدات ميمون عامر وهيا علي كل الشكر والتقدير، عجز الكلام عن التعبير، ابدعوا وتألقوا في عرضهم لتجربتهم المرضية الماضية. كانت ردود الأفعال المنفعلة من جميع الطلاب مؤثرة وكذلك الهيئة التدريسية".
 

وتابع البيان: "نشكر طلاب مدرسة الثانوية الرائعين على التفاعل والإصغاء، الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة المربي مثقال سبتان على الاستضافة وكل ما قدم لإنجاح هذا اللقاء المميز والمحاضرين لعملهم الدؤوب واستعدادهم الدائم لمساعدتنا لرفع الوعي في مجتمعنا وتغير الآراء الخاطئة. نحن مستمرون في العمل التربوي، حدودنا هي السماء في الجمعية. أشواق الربيع تابعونا". 

مقالات متعلقة