الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

هبوعيل شفاعمرو يفترب من الدرجة الأولى بعد فوزه على الأخوّة عرّابة

تامر أيوب -
نُشر: 03/03/17 17:36,  حُتلن: 21:01

رفع فريق هبوعيل شفاعمرو رصيده إلى 54 نقطة منفردًا بالصدارة حيث يبتعد عن أقرب منافسيه إتحاد أحمد مجد الكروم 9 نقاط والذي بحوزته 46 نقطة

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مبارته البيتية، أمام فريق الأخوّة عرّابة بالنتيجة 2-0 أمام حوالي 700 متفرج من مدينة شفاعمرو، ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ.


صور من المباراة

الشوط الاول قد عرف إتجاه واحد، بسيطرة فريق هبوعيل شفاعمرو على مجرياته، دون تسجيل أي هدف، كان تفوق من حيث الإستحواذ على الكرة، فقد عاد فريق الأخوّة عرّابة إلى الوراء منذ بداية اللقاء وأغلق كل الطرق على الفريق الشفاعمري، وإعتمد على الهجمات المرتدة.

إختلفت الأمور كثيرًا في الشوط الثاني، حيث شهد بدايته طرد لاعب الأخوّة عرّابة بالبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 58 ليترك فريقه بعشرة لاعبين، الأمر الذي منح الفريق الشفاعمري التفوق العددي، والذي إستغله بنجاح في الدقيقة اللاعب حسين بشناق مهاجم هبوعيل شفاعمرو حيث سجل هدف الفريق الأوّل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، ليمنح التقدم لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 75 إستطاع فريق شفاعمرو من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب أحمد ذياب من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع الأخوّة عرّابة، وبهذا الهدف أنهى الفريق الشفاعمري اللقاء بتفوق مستحق وتعزيز موقعه في صدارة الدوري.
ورفع فريق هبوعيل شفاعمرو رصيده إلى 54 نقطة منفردًا بالصدارة، حيث يبتعد عن أقرب منافسيه إتحاد أحمد مجد الكروم 9 نقاط والذي بحوزته 46 نقطة، وتنقصه مباراة، ستجري يوم غد السبت أمام المرتبة الثالث الأخوة كفرمندا في مباراة صعبة على ملعب البعنة.

مقالات متعلقة