الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

نافاس يرفع راية التحدي في الريال بعد دخول مرماه 31 هدفًا

كل العرب
نُشر: 02/03/17 16:29,  حُتلن: 00:00

في بداية اللقاء لم يتمكن نافاس من التصدي للكرة التي افتتح بها تانا التهديف للاس بالماس كما أنه لم يوفق في صد ركلة جزاء أسكنها فييرا شباكه ثم جاء الهدف الثالث للزوار

يُقّدم حارس المرمى الكوستاريكي، كيلور نافاس، موسمًا ليس موفقًا مع ريال مدريد حيث دخل مرماه 31 هدفًا حتى الآن، وهو إجمالي الأهداف التي هزت شباكه على مدار الموسم الماضي بأكمله.
 

كيلور نافاس

وأثار نافاس غضب جماهير الملكي خلال إستضافة الريال لفريق لاس بالماس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا، نظرًا لأن شباكه إستقبلت ثلاثة أهداف من الفريق الزائر منذ بداية اللقاء وحتى الدقيقة (59).

وتسبب هذا الأمر في قيام الجماهير بإطلاق صافرات الاستهجان ضد نافاس، ليعيش أسوأ لحظاته مع ريال مدريد، ولكنه تمكن من الاستفاقة منها عبر إنقاذ شباك الميرينجي من ثلاث تصويبات أخرى من لاعب الملكي السابق، خيسي رودريجيز، كانت لتسقط الملكي، ليقوم بشيء يصب في صالحه وسط الانتقادات التي توجه له بعد أداء لم يحالفه التوفيق.

هذا، وفي بداية اللقاء لم يتمكن نافاس من التصدي للكرة التي افتتح بها تانا التهديف للاس بالماس، كما أنه لم يوفق في صد ركلة جزاء أسكنها فييرا شباكه ثم جاء الهدف الثالث للزوار، ليجعل جماهير الريال يستشيطون غضبا، وهم الذين اعتادوا أن يقرأوا في الصحف مقالات عن أن إدارة النادي الملكي تسعى للتعاقد مع حارس جديد للموسم المقبل. ورغم المستوى الجيد الذي يقدمه كيكو كاسيا، إلا أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، لايزال يضع ثقته في نافاس.

مقالات متعلقة

Got