الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

كركبي: سأتوجه لمراقب الدولة بسبب تجاوزات مالية لبلدية شفاعمرو في ميزانية 2016

كل العرب
نُشر: 02/03/17 13:23,  حُتلن: 21:02

عضو بلدية شفاعمرو عن الجبهة، زهير كركبي:

سأتوجه بشكوى رسمية الى مراقب الدولة حول هذه التجاوزات الخطيرة التي قام بها رئيس البلدية ومحاسب البلدية، والتي لا يمكن السكوت عليها

عمّم عضو بلدية شفاعمرو عن الجبهة، زهير كركبي، بيانًا صحفيًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، واتّهم من خلاله "رئيس البلدية وإدارته بتنفيذ تجاوزات مالية كبيرة في ميزانية 2016"، واعرب كركبي عن نيته بالتوجه بشكوى رسمية الى مراقب الدولة، كما قال.


زهير كركبي

وجاء في بيان كركبي:"في جلسة المجلس البلدي في شفاعمرو التي عقدت يوم امس الاربعاء، دار نقاش صاخب بين رئيس كتلة الجبهة زهير كركبي، وبين رئيس البلدية ومحاسب البلدية حول طلب الأخير المصادقة على التجاوزات المالية الكبيرة في اكثر من 30 بندًا من ميزانية 2016. وتساءل كركبي كيف يمكن التصرف بعدم مسؤولية ومخالف للقانون من قبل الرئيس واين ذهبت هذه الأموال".

وتابع البيان:"وطالب كركبي بتحويل هذا الموضوع للجنة المالية لفحصه، ولكن تمّ رفض طلبه حيث صوت الى جانب التجاوزات المالية عشرة اعضاء بلدية وامتنع عن التصويت احتجاجا على الاستهتار الفظ من قبل الرئيس، ثلاثة اعضاء بلدية وهم زهير كركبي ووسام حلاحلة ودياب حجيرات". وأكد كركبي بأنّه "سيتوجه بشكوى رسمية الى مراقب الدولة حول هذه التجاوزات الخطيرة التي قام بها رئيس البلدية ومحاسب البلدية، والتي لا يمكن السكوت عليها"، إلى هنا البيان. 

هذا وحاولنا مرارا الاتصال برئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي للرد على عضو الجبهة في البلدية زهير كركبي وأقواله إلا أننا لم ننجح في الحديث معه وسنقوم بنشر رده في حال وصلنا.


رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي

مقالات متعلقة