الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يركا: إفتتاح أول فرع لحركة الشبيبة أجنحة الكريمبو في الوسط الدرزي

كل العرب
نُشر: 02/03/17 13:05,  حُتلن: 17:41

جاء في البيان:

 تم عرض فعاليات ونشاطات الحركة خلال العام الأخير بشكل عام في العديد من الفروع في القرى والمدن العربية واليهودية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "إفتتح هذا الأسبوع بشكل رسمي في قرية يركا فرع حركة الشبيبة "اجنحة الكريمبو" وهي حركة شبيبة تربوية لأولاد مع وبدون إحتياجات خاصة، ويعتبر هذا الفرع الأول في الوسط الدرزي". 


خلال الإفتتاح

وأضاف البيان:"إفتتح الإحتفال الذي حضره عشرات من طلاب المدارس المختلفة في قرية يركا، بكلمات ترحيب من ممثلين عن الطلاب والتلاميذ المرشدين في الحركة حيث تم عرض فعاليات ونشاطات الحركة خلال العام الأخير بشكل عام في العديد من الفروع في القرى والمدن العربية واليهودية".

وزاد البيان:"خلال الإحتفال تحدث رئيس المجلس المحلي يركا وهيب حبيش الذي أكد على التزام المجلس المحلي تجاه مشروع أجنحة الكريمبو وقال حبيش: هذا المشروع من أجمل وأهم المشاريع في يركا والمجلس وكافة أهالي يركا، وإننا نفتخر بكل من يعمل ويشارك في نشاط فرع أجنحة الكريمبو في القرية، وأضاف: هذا المشروع لا يمكنه أن ينجح بدون الدعم المطلوب، ويكفي لنا ان نرى البسمة على وجوه الطلاب اصحاب الاحتياجات الخاصة، لشباب والصبايا اصحاب الاحتياجات الخاصة هم بركة من عند الله".

وتابع البيان: "كما وتحدث راعي إقامة المشروع، مدير فرع بنك مزراحي طفاحوت، سامر سويد عن الدعم الذي يقدمه البنك لمشروع أجنحة الكريمبو. أما عن مديرة المركز الجماهيري في يركا هدى خير، فقد تحدثت عن دعمها للطلاب أصحاب الاحتياجات الخاصة وعن التعاون مع أهالي الطلاب. كما تحدث جابر ابو دولة، والد الطالبة لارين عن تجربة في العائلة مع ابنته من اصحاب الاحتياجات الخاصة وقال: "كل الوقت هناك اهتمام واليوم نحن نحقق حلم لأولادنا أصحاب الاحتياجات الخاصة. وفي هذا السياق قالت ميراف بوعز، نائبة المديرة العامة لحركة أجنحة الكريمبو: هذا هو يوم عيد ويوم مميز جدًا عدا عن كونه أول فرع في المجتمع الدرزي، وأن هذا يؤكد التزام المجلس والتزام أهالي يركا لإنجاح ولتطوير فرع الحركة وكلّي امل ان نستمر في افتتاح فروع اخرى لنوفر لكل ولد فرعا للحركة في مكان سكناه" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
237319.32
BTC
0.53
CNY