الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

زيدان: لا أبحث عن أعذار سببها التحكيم وبيل قام بالإعتذار

كل العرب
نُشر: 02/03/17 10:45,  حُتلن: 21:02

كان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد، والذي غيّر مجريات المباراة أمام لاس بالماس في مباراة الأمس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلّف الفريق الصدارة، مؤكدًا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.


زيدان وبيل بعد طرده أمام لاس بالماس

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كعادتي دائمًا، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق".

وكان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، وقال: "لقد إعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدًا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره".

وأضاف: "ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحفي في أوقات كثيرة وكنت سعيدًا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار ما زال طويلًا وسنغيره". وعن تحليله للقاء، أشار المدرب الفرنسي إلى خطأ في أداء لاعبيه في الدقائق الأولى. "الخطأ بالطبع يكمن في بدايتنا الخاطئة. رغم تسجيلنا لهدف مبكر، كان جليا أننا لسنا في أفضل حالاتنا من أجل قتل اللقاء".

وبهذه النتيجة يهدي الميرينجي صدارة الترتيب طواعية لغريمه التقليدي برشلونة، الذي إكتسح سبورتينج خيخون بسداسية في وقت سابق أمس، بعدما أضاف نقطة جعلت رصيده 56 نقطة وبفارق نقطة خلف البلاوجرانا، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق الملكي أمام سيلتا فيجو.

مقالات متعلقة

Got