الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

ديشامب يفتح الباب أمام عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي

كل العرب
نُشر: 01/03/17 17:40,  حُتلن: 23:23

 كان بنزيما قد استبعد من تمثيل منتخب فرنسا في الفترة الماضية، وتحديداً في شهر نوفمبر من عام 2015، بعد إتهامه بالفضيحة الجنسية الشهيرة

أكد ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا أنه لا يحمل أي ضغينة إتجاه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه سيستعدي اللاعب في حال حاجة المنتخب لخدماته.

وكان بنزيما قد استبعد من تمثيل منتخب فرنسا في الفترة الماضية، وتحديداً في شهر نوفمبر من عام 2015، بعد إتهامه بالفضيحة الجنسية الشهيرة، بعد أن قام مجهولين بابتزاز اللاعب فالبوينا بشريط جنسي له، وتبين أن كريم بنزيما على علاقة بهم.واستبعد بنزيما من المشاركة في كأس الأمم الأوروبية ““اليورو” الماضية، ولكن الآن تغير الوضع، وصرح رئيس الاتحاد الفرنسي عن ترحبيه باستدعاء اللاعب لتمثيل المنتخب مرة أخرى.

وتحدث ديشامب، حسب صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية قائلاً “ما حدث مع بنزيما من الماضي، وأنا لا أحمل أي ضغينة إتجاهه”.وأضاف “بعض اللاعبين قد صرحوا ضدي بأشياء غير لائقة، ولكن هذا لم يمنعني من استدعائهم، لأنني أفصل بين علاقتي الشخصية باللاعب، والعمل على أرضية الميدان”.
وتابع “إذا رأيت أن من الأفضل استدعاء بنزيما للمشاركة مع فرنسا سأفعل ذلك، كريم يعتبر من أفضل مهاجمي فرنسا، ولا أجد أي مانع في استدعائه مرة أخرى، فمثلاً لاسانا ديارا لم يشارك مع المنتخب منذ خمسة سنوات وعاد مرة أخرى، لذا لا شيء يعد مستحيلاً”.

مقالات متعلقة

Got