الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بلدية الناصرة تتابع حملة تعبيد الشوارع في احياء المدينة

كل العرب
نُشر: 01/03/17 11:21,  حُتلن: 12:05

بلدية الناصرة:

المشروع ابتدأ منذ بداية الدورة الحالية وما زال مستمرًا وجاء ليؤكد أنّ تعبيد الشوارع هو ليس للدعاية الانتخابية كما كان متبع دائماً بل هو مشروع بحد ذاته

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الطاقم الإعلامي لبلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن مشروعها الذي أعلنت عنه بلدية الناصرة وهو تعبيد كافة شوارع الاحياء في مدينة الناصرة يتابع قسم التطوير في دائرة الهندسة في البلدية تنفيذ ما أعلنت عنه إدارة البلدية ورئيسها".


خلال التعبيد

وأضاف البيان: "المشروع ابتدأ منذ بداية الدورة الحالية وما زال مستمرًا وجاء ليؤكد أنّ تعبيد الشوارع هو ليس للدعاية الانتخابية كما كان متبع دائماً بل هو مشروع بحد ذاته ناتج عن رؤية صحيحة ومنطقية. المشروع ابتدأ بتعبيد جزء كبير من كرم الصاحب وكذلك الشارع الذي يربط مسجد الابرار حتى شارع بئر الامير، وكذلك مدخل جبل الدولة، واليوم ينتقل المشروع الى شوارع الحي الشرقي، منطقة مدرسة اورط والخلة والكشاف وكذلك الشوارع الممتدة من دوار عباس حتى مدخل حي الجليل والشارع الممتد منه مجمع عمر المختار حتى طلعة الصايغ بجانب محلات هاني عوايسي وكذلك شوارع في حي القفزة تعبّد لأول مرة".

واختتم البيان: "إنّ رصد ميزانيات كبيرة لهذا المشروع ناتج عن تقديم خدمات للمواطن وتسهيل حركة السير وضمان الامان للمركبات والمواطنين، والبلدية ماضية في هذه المشاريع بكل همة وتصميم ونشاط. وهناك بشرى لكل المواطنين في الناصرة والقضاء وهي انتهاء التخطيط لتطوير الشارع الممتد من كرم الصاحب حتى مداخل قرية عيلوط هذا الشارع الذي لم يطور منذ سنين عديدة اليوم تقوم البلدية بتخطيطه من جديد وتطويره وتعبيده بحيث يخدم الاهل من الناصرة وعيلوط وكل المسافرين بهذا الاتجاه" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة