الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:01

أبناء عرعرة - عارة في مباراة صعبة امام رموت منشة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/03/17 10:59,  حُتلن: 12:46

بدر جهجاه:

هدفنا الفوز وأي نتيجة غير ذلك لن نرضى بها

يستضيف فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة عصر يوم السبت عند الساعة 15:00 عصرًا على ملعب عرعرة البلدي فريق رموت منشة ضمن مباريات الاسبوع الـ24 ضمن دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


صور من مباراة  أبناء عرعرة - عارة 

فريق أبناء عرعرة - عارة والذي يحتل المرتبة الرابعة عشية هذه المباراة يفتش عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث بهدف تعزيز مكانته في القمة، وفي المقابل فريق رموت منشة يريد الفوز هو الآخر من أجل الهروب من صراع القاع، من هنا من المتوقع أن تكون مباراة صعبة على الفريقين.

بدر جهجاه المدير الفني في فريق أبناء عرعرة - عارة، قدّم تحيته لجميع لاعبي الفريق على الموسم الرائع الذي يقدمونه مشيرًا الى أن وجود فريق أبناء عرعرة عارة في المرتبة الثالثة بالترتيب العام للدوري يعتبر إنجازًا كبيرًا للفريق في اول موسم له بالدرجة الثانية بعد تحقيقه الصعود.

وعن مباراة هذا الاسبوع أمام رموت منشو أشار جهجاه الى أن الفريق تحضر بشكل جيد لهذه المباراة والتي تعتبر الامتحان الحقيقي للفريق أمام منشة الذي يريد كل نقطة من اجل الهروب من القاع، معربًا عن أمله بأن فريق عرعرة يستطيع من حصد نقاط المباراة الثلاث، وقال بدر جهجاه: "هدفنا الفوز وأي نتيجة غير ذلك لن نرضى بها",

مقالات متعلقة