جامعات / مدارسStudents

الرامة: التعايش العربي-اليهودي بثانوية العلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم قاتمة
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لقاءات مثمرة للتعايش العربي-اليهودي في ثانوية العلوم والتكنولوجيا الرامة

واضعة الصراع السياسي جانباً، متطلعة إلى المساهمة في إحلال السلام والحياة المشتركة لبناء مستقبل أفضل، شاركت ثانوية العلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة، في برنامج التعايش العربي اليهودي، الذي يحمل رسائل داعية إلى السلام

تخللت اللقاءات زيارات متبادلة إلى المدارس، وتنظيم فعاليات مختلفة أبرزها زيارة ثانوية "عيمك هحولا" لثانوية العلوم والتكنولوجيا وتنظيم يوم مميز


واضعة الصراع السياسي جانباً، متطلعة إلى المساهمة في إحلال السلام وال حياة المشتركة لبناء مستقبل أفضل، شاركت ثانوية العلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعي في الرامة، في برنامج التعايش العربي اليهودي، الذي يحمل رسائل داعية إلى السلام و"التعايش" بين الشعبين، وذلك من خلال عدة زيارات متبادلة مع ثانوية عيمك هحولا.


خلال الفعاليات المشتركة

وتخللت اللقاءات زيارات متبادلة إلى المدارس، وتنظيم فعاليات مختلفة أبرزها زيارة ثانوية "عيمك هحولا" لثانوية العلوم والتكنولوجيا وتنظيم يوم مميز، حمل الكثير من الفعاليات والنشاطات. ورحبت مديرة المدرسة المربية انعام داود بالحضور، مؤكدة أن هذه المشاريع تجلب السلام وتعطي فرصة للعيش معًا وفهم الثقافات المختلفة للطلاب ليكونوا أصدقاء.
وشارك في هذا اليوم طلاب العاشر (ب) والعاشر (أ)، حيث قاموا بتوزيع الضيوف على خمسة محطات، شملت برامج ترفيهية وتعليمية، وفقرات تراث والتعرف على الثقافات، وفقرة تحضير طعام قام الطلاب بتحضيرها.
وتشرف على هذا المشروع المربية سميرة عبليني مركزة التربية الإجتماعية، فيما شارك في هذا اليوم كل من المربي وليد شلاعطة والمربية إيمان حمود. وأشارت المربية سميرة عبليني: "أن الهدف الرئيس لهذا المشروع يتمثل ببناء مستقبل جيد والتأسيس لشبكة علاقات بين المدرستين، حيث يتشاركون قضايا بعينها ويستطيع كل منهم الإندماج وتقبل ثقافة الآخر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة
أردوغان: الأمن لم يستطع حل المشكلة التي سببتها إسرائيل