الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

بالصور: العدّاء الكيني كيبسانغ يتوّج بذهبية ماراثون طوكيو

كل العرب
نُشر: 26/02/17 13:40,  حُتلن: 17:46

في سباق السيدات أنهت شيبشيرشير السباق في زمن قدره ساعتين و19 دقيقة و47 ثانية وحلت الإثيوبية بيران ديبابا في المركز الثاني

العدّاء الكيني ويلسون كيبسانغ:

المسار كان جيدا جدا.. كنت أحاول تحقيق رقم قياسي عالمي لكن اعتقد أن الجو كان عاصفا بعض الشيء لذا لم أتمكن من تحقيق ذلك 

توّج العدّاء الكيني ويلسون كيبسانغ، اليوم الأحد، بذهبية سباق ماراثون طوكيو محرزًا المركز الأول. فيما فازت مواطنته العداءة ساره شيبشيرشير بالمركز الأول للسيدات. ويشار إلى أنّ كيبسانغ هو حامل الرقم القياسي العالمي السابق، وقد وأنهى السباق في زمن قدره ساعتين وثلاث دقائق و58 ثانية.


العدّاء الكيني ويلسون كيبسانغ خلال تتويجه

كيبسانغ الذي كان يرغب في تحطيم الرقم العالمي على مسار منبسط في العاصمة اليابانية، عبّر عن سعادته قائلًا:"أعتقد أنني اليوم كنت أشعر بالفعل أنني جيد". وأضاف "المسار كان جيدا جدا.. كنت أحاول تحقيق رقم قياسي عالمي لكن اعتقد أن الجو كان عاصفا بعض الشيء لذا لم أتمكن من تحقيق ذلك ".

يشار أخيرًا إلى أنّ مواطنه العداء دنيس كيميتو كان قد حطم الرقم القياسي العالمي في سباق ماراثون برلين عام 2014 بزمن قدره ساعتين ودقيقتين و57 ثانية. وحل مواطنه جديون كيبكتر، في المركز الثاني فيما جاء العداء الكيني أيضا ديكسون تشومبا، الفائز بالمركز الأول في ماراثون طوكيو لعام 2014، في المركز الثالث.
وفي سباق السيدات أنهت شيبشيرشير السباق في زمن قدره ساعتين و19 دقيقة و47 ثانية وحلت الإثيوبية بيران ديبابا في المركز الثاني. 


شيبشيرشير

مقالات متعلقة

Got