أخبارNews & Politics

دبورية: عقد راية الصلح بين عائلتي سعدي وابراهيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دبورية: عقد راية الصلح بين عائلتي سعدي وابراهيم بأجواء من المحبة والتآخي

شكرت لجنة الصلح العائلتين على موقفهما النبيل في اصلاح ذات البين وعودة ال حياة الى مجاريها ونبذ العنف بجميع أشكاله والمحافظة على العلاقة الحسنة بين العائلتين


بأجواء من المحبة والتآخي عقدت في بلدة دبورية ، راية الصلح بين عائلتي سعدي وابراهيم وذلك بعد نزاع بينهما، حيث عملت لجنة الصلح منذ تلك اللحظة لرأب الصدع واعادة المياه لمجاريها حتى وصل المطاف بين الطرفين الى الامتثال للتحكيم الشرعي. وحضر مراسيم عقد راية الصلح العديد من المسؤولين، وأعضاء جاهة الصلح الكريمة المؤلفة من الشيخ كريم الجاروشي والحاج خليل الزبارقة والحاج عادل الفار ابو زكريا والحاج ابو محمد عزات الجاروشي وروبرت حنانينا وابو طالب ابو لبده وابو فارس الشمالي وبمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي سلام .

 

وشكرت لجنة الصلح العائلتين على موقفهما النبيل في اصلاح ذات البين وعودة الحياة الى مجاريها ونبذ العنف بجميع أشكاله والمحافظة على العلاقة الحسنة بين العائلتين. كما تم توجيه الشكر الى لجنة الصلح على عملها الكبير من أجل رأب الصدع بين العائلتين. وتحدثت خلال مراسم الصلح العديد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء لجنة الصلح. وأكّد المتحدثون "على أهمية نبذ العنف في مجتمعنا العربي واللجوء الى لغة الحوار والابتعاد عن هذه الظواهر والتي تعود فقط بالألم على الجميع".

كلمات دلالية