الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

اليوم: تشيلسي أمام سوانزي وريال بيتيس يواجه إشبيلية وفرايبورج ضد دورتموند

كل العرب
نُشر: 25/02/17 09:11,  حُتلن: 13:36

يأتي نادي تشيلسي في المركز الأول بترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 60 نقطة يبتعد عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي بثمانية نقاط

يعيش إشبيلية الآن أزهى فترات عصره بتقدّمه خلال فترة قصيرة جدًا، ومفاجأته لجماهيره، بنتائج كثير من المباريات السارة

يصطدم فريق سوانزي سيتي بمنافسه فريق تشيلسي الأنجليزي، عند الساعة 17:00 عصر اليوم السبت، في المباراة المقرر لها أن تقام على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأنجليزي"البريمرليج".


جون تيري مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي

ويدخل فريق "البلوز" المباراة بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة ايجابية وحصد ثلاث نقاط جديدة لينفرد بصدارة الدوري الأنجليزي ويقترب من الظفر بلقب البريمرليج. ويأتي نادي تشيلسي في المركز الأول بترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 60 نقطة يبتعد عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر سيتي بثمانية نقاط، بينما يأتي نادي سوانزي سيتي في المركز الخاس عشر برصيد 24 نقطة.

ريال بيتيس يواجه إشبيلية 
كما ويتقابل فريق إشبيلية عند الساعة 17:15 عصر اليوم السبت صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، مع فريق ريال بيتيس صاحب المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، وذلك على أرضية ستاد بينتو فيامارين الخاصة بريال بيتيس، ويتولى التحكيم في اللقاء الحكم الدولي الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي، والذي بدأ مسيرة التحكيم عام 2011.

يعيش إشبيلية الآن أزهى فترات عصره بتقدّمه خلال فترة قصيرة جدًا، ومفاجأته لجماهيره، بنتائج كثير من المباريات السارة، بحيث تقدم إشبيلية على ليستر سيتي الإنجليزي منذ يومين في دوري أبطال أوروبا، ولعب فريق إشبيلية مع خصمه ريال بيتيس مباراة توصف بالعنيفة، خرجت بها الكثير من البطاقات الصفراء لكل من الفريقين، وكانت فيها الغلبة لإشبيلية، الذي نجح في إحراز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب جابرييل ميركادو بمساعدة من لاعب الوسط سمير نصري.

بوروسيا دورتموند أمام فرايبورج
هذا، ويحل فريق بوروسيا دورتموند الالماني عند الساعة 16:30 اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على فريق فرايبورج في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الالماني. هذا، ونشر الموقع الرسمي لفريق بوروسيا تشكيلة الفريق المتوقعة وكانت كالآتي:

حراسة المرمي: بوركي
خط الدفاع: شملزر، بارترا، لوكاش بيشتشيك، سوكراتيس باباستات
خط الوسط: فيغل، ديمبلي، رويس، جوريرو، شورله
خط الهجوم: أوباميانغ


سمير نصري مهاجم فريق إشبيلية الاسباني



لاعبا بوروسيا دورتموند - رويس وزميله أوباميانج

مقالات متعلقة

Got تشيلسي