الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مشروع أجنحة كرمبو يفتتح فعالياته السنوية باحتفال مهيب في المركز الجماهيري رهط

كل العرب
نُشر: 23/02/17 11:25,  حُتلن: 18:11

المركز الجماهيري في رهط في بيانه:

انطلق الاحتفال بعرض فيلم عن فعاليات مشروع "أجنحة كرمبو" في المركز الجماهيري رهط

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط جاء فيه ما يلي: "انطلقت أمس فعاليات مشروع "أجنحة كرمبو" السنوية لمساعدة وتعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك خلال احتفال مهيب نظمه المركز الجماهيري رهط".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وقد شارك في الاحتفال، رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، والدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم والمركز الجماهيري، الدكتور علي الهزيل، مدير قسم المعارف في بلدية رهط، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، سليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة، مصطفى غدير، مدير أجنحة كرمبو في الوسط العربي، وإليا ميخائيلي مركزة أرشاد في حركة مشروع أجنحة كرمبو القطرية، وميراف كوبير مستشارة الاحتياجات الخاصة في حركة "أجنحة كرمبو" القطرية، أريج أبو كاشف، مسؤولة مشروع أجنحة كرمبو في لواء الجنوب، وختام الحسنات، مديرة مشروع أجنحة كرمبو في رهط، وطلاب ذوي احتياجات خاصة وأهاليهم".


وتابع البيان: "هذا وقد انطلق الاحتفال بعرض فيلم عن فعاليات مشروع "أجنحة كرمبو" في المركز الجماهيري رهط، كما وتطرقت عريفة الحفل، مليحة الكملات، الى الفعاليات الجمة التي ينظمها المركز الجماهيري ومشروع "اجنحة كرمبو" لذوي الاحتياجات الخاصة. المشاركون في الحفل، تحدثوا حول أهمية التطوع ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتقبلهم ودمجهم في المجتمع، حيث أكدوا على أن التطوع لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة هو أعظم عمل يؤجرون عليه مما فيه خير لأنفسهم وللمجتمع".


واختتم البيان: "هذا وقد تم تكريم المشاركين في الحفل من قبل الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما وتم تكريم المتطوعين على عملهم الدؤوب والمستمر في السنوات السابقة. يشار إلى أنّ مشروع "أجنحة كرمبو" يضم قرابة 50 متطوعا ينظمون فعاليات ونشاطات تربوية ولامنهجية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة مرة كل أسبوع في المركز الجماهيري رهط" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة