الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مجلس بسمة طبعون يكرم طالبين لقبولهما في جامعة حيفا

كل العرب
نُشر: 23/02/17 11:04,  حُتلن: 12:26

جاء في البيان:

تم نقاش جميع النقاط بإسهاب، ثم لخص رئيس المجلس أبو كارم الأمور التي تترتب على المجلس المحلي، شبكة أورط وإدارة المدرسة تبنيها، متابعتها وإنجازها

وصل لموقع العرب، بيان صادر عن المدرسة الشاملة في بسمة طبعون، جاء فيه: "كرم رئيس المجلس المحلي بسمة طبعون منير زبيدات، الطالبة علا عزمي زبيدات والطالب مهدي ماجد زبيدات من الصف العاشر أ، بمناسبة التحاقهما بكلية علوم الحاسوب B.SC بجامعة حيفا من خلال الإجتماع لتقييم النتائج والمشاريع التي أنجزت والتخطيط للشهور والسنوات القادمة".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "عقد الاجتماع في المدرسة الثانوية بحضور الطاقم الاداري بشبكة اورط المكون من رامي كوري، تيمورا شيري وطال روطشطين، إدارة المجلس المحلي: منير زبيدات، عطية زبيدات وعبدو زبيدات وإدارة المدرسة الشاملة: ابراهيم سعدي، هيام زبيدات وموسى زبيدات. إفتتح اللقاء مدير المدرسة المربي إبراهيم سعدي الذي قام بعرض شرائح الكترونية حول النتائج، المشاريع والبرامج المختلفة التي تم إنجازها للنهوض بالمدرسة لمستقبل افضل".

وأتم: "لقد تم نقاش جميع النقاط بإسهاب، ثم لخص رئيس المجلس أبو كارم الأمور التي تترتب على المجلس المحلي، شبكة أورط وإدارة المدرسة تبنيها، متابعتها وإنجازها. وفي الختام وجه كلمة خاصة للطالبين علا ومهدي وحثهم وشجعهم على الإجتهاد والمثابرة لإكمال مسيرتهم التعليمية حتى الوصول لأعلى المراكز والمستويات وشدد على أن بناء الإنسان أهم بكثير من بناء المشاريع العمرانية وأنه بدون أدنى شك المدرسة في السنوات الأخيرة تتجه بالمسار الصحيح لتخريج طلاب مميزين ومتفوقين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة