شباب وصبايا

وجبات تشعرك بالجوع وتساهم بخسارة الوزن!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وجبات خفيفة تشعرك بالجوع وتساهم بخسارة الوزن!

اليك قائمة وجبات ستساعدك في عملية خسارة الوزن، إلى جانب كونها صحية وتشعرك بالشبع!


لأنّ جمالك يهمنا ولأن هدفنا تقديم كل ما هو جديد ومفيد لك عزيزتي، نقدّم لك اليوم قائمة بوجبات خفيفة وشهية، ستساعدك في عملية خسارة الوزن، إلى جانب كونها صحية وتشعرك بالشبع! تابعي معنا...


صورة توضيحية

- سمك السلمون: غني بأحماض الأميغا 3 الدهنية والتي تزيد من مستوى بعض الهرمونات والتي تقوم بحرق الدهون وبشكل خاص دهون البطن وأما عصير الليمون إن أضيف الى السلمون فإنه يعمل على تعزيز الهضم.

- الديك الرومي: لا يحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية مما يتيح الفرصة أمامك لتناوله فتحظين بوجبة خفيفة خالية من الدهون ويمكنك تناولها عند الجوع من دون اكتساب الوزن.

- البيض المسلوق: وجبة خفيفة تساهم في تنظيم عمل الغدة الدرقية في الجسم، ويمكن إضافة الصوص الحار لأنه يحتوي على الفلفلين وهو مركب متواجد في الفلفل ويعمل على حرق السعرات الحرارية.

- بذور الشيا الصحية: غنية بأحماض الأوميغا 3 الدهنية والحديد وهي تساعد على فقدان الوزن من خلال امتصاص السكر وتحقيق مستوى سكر مستقر في الدم.

- البندق: على الرغم من أن المكسرات تعد وجبة دسمة، وفيها نسبة عالية من السعرات الحرارية، لكنها تعتبر غنية بالألياف والبروتين الغني بالطاقة ويمكن تناولها كوجبة خفيفة بين الوجبات.

كلمات دلالية