الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

غياب ساجاس تامبي المبعد عن تشكيلة اتحاد أبناء سخنين ضد بيتار القدس

حجاح رحال -
نُشر: 22/02/17 08:28,  حُتلن: 18:03

في الشوط الثاني تغير الحال، فظهر الفريق السخنيني بشكل أفضل فنجح المهاجم عيدان شيمش بادراك هدف التعادل في الدقيقة السابعة والخمسين

يغيب متوسط الميدان ساجاس تامبي، ابن كفركما، عن تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية الهامة أمام فريق بيتار القدس، مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا. وقد جمع ساجاس تامبي خمس بطاقات صفراوات، مما يعني تلقائيا غيابه عن مباراة واحدة.


ساجاس تامبي

ويتنافس الفريقان من أجل ضمان اللعب في البلي أوف العلوي، فعدا هذه المباراة فتتبقى مباراة واحدة لكل منهما. وكما هو متبع في لقاءات الفريقين، فلن يحضر الجمهور الضيف، الأمر الذي يقلل من تكاليف رجال الشرطة والحراسة، وهو ما يقلل من الضغوطات على كاهل الميزانية السخنينية.

وعاد الفريق السخنيني بنقطة من مباراته الخارجية أمام النادي الرياضي أشدود، حيث انتهت المباراة بينهما بالتعادل بهدف لكل منهما. وانتهى الشوط الأول بتفوق المضيفين بهدف سجله اللاعب أور اينبروم في الدقيقة الرابعة والثلاثين. وفي الشوط الثاني تغير الحال، فظهر الفريق السخنيني بشكل أفضل، فنجح المهاجم عيدان شيمش بادراك هدف التعادل في الدقيقة السابعة والخمسين، وهو هدفه الرابع على التوال.

مقالات متعلقة