الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كفرقرع تحتفل بتخريج الفوج الثاني

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 21/02/17 19:24,  حُتلن: 21:14

عبد الرحمن مصالحة مدير الوحدة قام بالترحيب بالضيوف والمباركة للخريجين وأهاليهم، كما وشكر جميع من قام على إنجاح هذه الوحدة 

إحتفلت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كفرقرع بتخريج فوجها الثاني، وسط حضور من رئيس وموظفي المجلس المحلي ومفتشة وحدات النهوض بأبناء الشبيبة ومدير قسم المعارف وموجهي الوحدة وطاقم الوحدة الأهالي والطلاب. قام بعرافة الحفل كل من المعلمة حنان غزيل والطالبة أزل عقل بعد الترحيب بالحضور.


صور خلال الاحتفال

قام رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة بتقديم كلمة بارك بها الخريجين وأهاليهم، كما أثنى على عمل طاقم الوحدة وشكرهم على عملهم الدؤوب والإجتهاد المتواصل والإخلاص بالعمل، كما وبارك للطالب محمد فايز أبو عطا واللذي كان مثالا للطالب المجتهد والمتميز حيث أنهى شهادة بجروت كاملة بمعدل جيد جدا وانهى دراسة فحص البرامج في معهد التخنيون، كما وهنأ المفتشة الجديدة ديكلا سيغال بإستلام منصبها الجديد كمفتشة لوحدات النهوض بأبناء الشبيبة في لواء حيفا وتمنى لها النجاح في مسيرتها وأطلق أسم البيت الدافئ على الوحدة التي تقوم بإحتضان الطلاب والإعتناء بهم وصقل شخصيتهم وإحتوائهم.

أمّا بدورها دكلا سيغال مفتشة المعارف، فقد باركت للخريجين على نجاحهم وأثنت على عمل الوحدة وطاقمها وتميزها بين الوحدات في اللواء وتمنت مزيدا من التألق والنجاح للطلاب والطاقم. رشيد عثامنة مدير قسم المعارف قال بدوره ان "هذا النجاح نتيجة لتكاتف الأيدي بين المجلس المحلي ووزارة المعارف وطاقم الوحدة"، كما وأشاد بالعمل الدؤوب والناجح للطاقم والوحدة.

عبد الرحمن مصالحة مدير الوحدة قام بالترحيب بالضيوف والمباركة للخريجين وأهاليهم، كما وشكر جميع من قام على إنجاح هذه الوحدة ومد يد العون للطلاب والطاقم ليصلوا الي بر الأمان، كما وشكر بدوره المجلس المحلي وخصوصًا رئيس المجلس المحلي على دعمه وإهتمامه المتواصل بالطلاب والوحدة.

وبدوره قام مصالحة بتكريم رئيس المجلس المحلي على عطائه ودعمه للطاقم والوحدة، وقام رئيس المجلس المحلي بتكريم معلمات الوحدة بعدما أثنى على عملهن وإجتهادهن مع الطلاب، كما وكرّم المفتشة الجديدة بمناسبة استلامها المنصب الجديد. وقام رئيس المجلس بتكريم الطالب محمد فايز ابو عطا على نجاحه وتميّزه كطالب متميز بالوحدة.
نسرين عقل وهي أم لخريج تسرد قصة نجاح أبنائها الستة في الوحدة وقالت بدورها انها كانت دائمًا ترى الوحدة بمثابة البيت الثاني لأبنائها وها هي اليوم تراهم ناجحين في مجالات الحياة المختلفة. كما وشملت الحفلة فقرات فنية والتي قدمتها الفنانة رنين بشارات وعرض فيلم تلخيصي لنشاطات الوحدة.

مقالات متعلقة