الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

ميسي يصل اليوم إلى مصر ضمن حملة تروييج للسياحة العلاجية لفيروس سي

كل العرب
نُشر: 21/02/17 10:23,  حُتلن: 14:45

يشار إلى أن برنامج الزيارة يشمل العديد من الفقرات، أهمها المؤتمر الرئيسى للكشف عن إعلان ميسى لدعم علاج مرضى فيروس سي، وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن

يصل اليوم، نجم الكرة العالمي ونادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مصر، في زيارة تهدف إلى الترويج للسياحة العلاجية والتي سبق وتأجلت مرتين، وذلك ضمن حملة "تور آند كيور" وتحت شعار "عالم خال من فيروس سي".


النجم العالمي ليونيل ميسي

وكانت الزيارة قد أرجئت للمرة الأولى في ديسمبر/كانون أول الماضي بعد تفجير الكنيسة البطرسية بالقاهرة. وبعدها كان من المقرر أن يزور ميسي القاهرة الأربعاء الماضي، تأجلت الزيارة مرة أخرى عقب الخسارة الكبيرة لبرشلونة في ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أن برنامج الزيارة يشمل العديد من الفقرات، أهمها المؤتمر الرئيسى للكشف عن إعلان ميسى لدعم علاج مرضى فيروس سي، وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن. وقامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بتعليق اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة، في مشهد ينم عن استعدادات حقيقية للترحيب بوصوله، كما كانت الشركة الراعية قد أعلنت عن مفاجأة كبيرة يحضرها ميسي للمصريين خلال زيارته.

مقالات متعلقة

Got