الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

اجتماع عمل بين مجلس تل السبع وسلطة الإطفاء والإنقاذ

كل العرب
نُشر: 20/02/17 17:44,  حُتلن: 17:53

انضم المجلس لبرنامج سلطة الإطفاء والإنقاذ الإرشادي

طومان أبو رقيق رئيس مجلس تل السبع المحلي:

هذه خطوة هامة ومباركة وادعو جميع الأخوة الرؤساء إلى الانضمام لهذا البرامج والعمل على تعزيز التعاون مع سلطة الإطفاء والإنفاذ لما فيه من مصلحة للمواطن للحفاظ على حياته وممتلكاته

المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر:

نعمل على وضع برامج لجميع القرى والبلدات البدوية في النقب حفاظا على حياة الجميع

عمّم المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"عقد في المجلس المحلي تل السبع، اليوم الاثنين، اجتماع شارك فيه السيد طومان ابو رقيق رئيس المجلس المحلي ومدراء الاقسام في المجلس ومسؤولون في سلطة الاطفاء والانقاذ وهم الكولونيل ايلي بيرتس قائد محطة بئر السبع، وكايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي، والضابط نايف زيادنة ضابط التحقيقات والارشاد في المحطة، حيث انضم المجلس لبرنامج سلطة الإطفاء والإنقاذ الإرشادي".


خلال اللقاء

وتابع البيان:"هذا، ورحب السيد ابو رقيق بهذا اللقاء مشيرا الى اهميته، خاصة بعد حادث وفاة طفلة (6 أشهر) جراء حريق داخل منزل بسبب مدفأة اسلاك. واضاف ابو رقيق أنّ "تل الشبع بحاجة لهذا التعاون كباقي البلدات البدوية في الجنوب نظرا لعدد الوفيات جراء الحرائق وخاصة الاطفال" وقال:"هذه خطوة هامة ومباركة وادعو جميع الأخوة الرؤساء إلى الانضمام لهذا البرامج والعمل على تعزيز التعاون مع سلطة الإطفاء والإنفاذ لما فيه من مصلحة للمواطن للحفاظ على حياته وممتلكاته".

وأضاف البيان:"من جهته، أكد الكولونيل بيرتس على اهمية هذا التعاون، مشيرا إلى أنّ "الهدف هو الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم. كما أنّ سلطة الاطفاء جاهزة للشروع ولتطبيق برنامج خاص لشرائح المواطنين في البلدة بشكل فوري"، وعليه فقد تم الاتفاق على تشكيل طاقم مشترك للطرفين للشروع بتنفيذ الخطوات الاولى في هذا البرنامج والتي سيعمل على تنفيذها الضابط نايف زيادنة خلال الفتره القريبة. كما تمّ الاتفاق على تأهيل طاقم متطوعين داخل البلدة للقيام بالخطوات الاولى والسريعة في حالة حدوث حريق في البلدة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة