أخبارNews & Politics

نتنياهو: إسرائيل وسنغافورة هما روحان متآلفتان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو: إسرائيل وسنغافورة هما روحان متآلفتان والتعاون بيننا سيجعلنا أنجح

وصل الى موقع العرب بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "أدلى رئيس الوزراء نتنياهو بالتصريحات التالية في إطار المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده مع نظيره السنغافوري لي هسين لونج في القصر الرئاسي:

نتنياهو :

نحن دولتان صغيرتان أصبحتا في العديد من المجالات قوتين عظميين عالميتين وأؤمن أن التعاون بيننا في شتى المجالات جعلنا أكثر نجاحا


وصل الى موقع العرب بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "أدلى رئيس الوزراء نتنياهو بالتصريحات التالية في إطار المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده مع نظيره السنغافوري لي هسين لونج في القصر الرئاسي: شكرا على حفاوة الاستقبال الحار للغاية. هذه هي أول مرة لي في سنغافورة وأنا أتبع خطاك. لقد زرتَ إسرائيل لأول مرة وكانت هذه الزيارة تاريخية. وعندما هبطنا هنا تأثرت جدا. مهما سمعتَ عن قصة النجاح السنغافورية فإن مشاهدتها بأم عينيك هي أمر مدهش وهذا يؤكد قوة الناس وقوة الأفكار وقوة القدرة على تحقيق المواهب والامكانيات".


نتنياهو خلال اللقاء- تصوير: مكتب الحكومة

وأضاف البيان: "إذن في مقدمة الأمر أود أن أشكرك عل حفاوة الاستقبال لي ولزوجتي وللوفد المرافق. أؤمن أن إسرائيل وسنغافورة هما روحان متآلفتان. نحن دولتان صغيرتان أصبحتا في العديد من المجالات قوتين عظميين عالميتين وأؤمن أن التعاون بيننا في شتى المجالات جعلنا أكثر نجاحا. لدينا صندوق بحث وتطوير مشترك قد مول 150 مشروعا لشركات إسرائيلية وسنغافورية تعمل سوية في مجالات مختلفة وأعتقد أن الفرص أمامنا هائلة. نحن نعيش في عهد تكنولوجي والمستقبل يعود لمن يبدع. إسرائيل وسنغافورة دولتان مبدعتان ونستطيع معا أن نحقق ازدهارا أكثر وأملا أكبر و حياة أفضل لشعبينا وللمناطق التي نعيش فيها. نحن مثمن التنوع والتعددية في مجتمعينا ولدينا الكثير أن نتعلمه من بعضنا البعض".

وتابع البيان: "طلبتُ يا رئيس الوزراء أن أزور أحدا من مشاريعكم الإسكانية لأن هذه هي قضية نجحكم في حلها في طريقتكم الخاصة. نريد أن نتعلم منكم في هذا المجال وفي مجالات كثيرة أخرى. وينبغي أن اقول إن العلاقات بيننا مثمرة وهامة جدا وهي تساهم في تعزيز أمن وازدهار شعبينا في المستقبل. أشكرك على هذه الفرصة وأتطلع إلى زيارات مستقبلية أخرى لك وللرئيس وبالطبع المواطنون الإسرائيليون سيزورون سنغافورة. نحن معجبون بكم ونثمن العلاقات بيننا".

كلمات دلالية
كورونا|9658 فحصًا بالمجتمع العربي يفرز عنه 216 مريضا