الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

فيسبوك توفر ميزة عرض الوظائف الشاغرة

كل العرب
نُشر: 20/02/17 12:29,  حُتلن: 12:45

يذكر أن فيسبوك لم يكشفا عن موعد محدد لطرح هذه الميزة أمام مستخدمي الشبكة الإجتماعية حول العالم

بدأت فيسبوك في طرح ميّزة جديدة لمستخدميها، سواء من أصحاب الأعمال أو الباحثين عن عمل، تتيح لهم عرض الوظائف أو التقديم لها دون الحاجة للذهاب إلى موقع أو شبكة إجتماعية أخرى.


صورة توضيحية للميزة من صفحة الفيسبوك

ووفرت فيسبوك، الميزة الجديدة لمستخدمي شبكتها الإجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث أصبح بإمكان أصحاب الأعمال عرض الوظائف الشاغرة على صفحاتهم، وبإمكان الباحثين عن عمل التقديم في هذه الوظائف.

وسيظهر أمام أصحاب صفحات الأعمال على الشبكة الإجتماعية زر خاص يتيح لهم إنشاء إعلان لوظيفة شاغرة، وعند الضغط على هذا الزر ينتقل هؤلاء إلى صفحة خاصة لكتابة معلومات عن الوظيفة ومن ثم نشرها أمام متابعي صفحاتهم أو عرضها في قسم خاص للوظائف سيتوافر بهذه الصفحات.

ويستطيع مستخدمو فيسبوك من الباحثين عن عمل التقديم في الوظائف الشاغرة التي تتيحها الشركات مباشرة من الشبكة الإجتماعية، حيث ستظهر هذه الوظائف في صفحة خلاصات الأخبار خاصتهم مع زر للتقديم فيها، كما يمكنهم من الوصول إليها من داخل صفحات الشركات.

وسيتاح للمتقدمين للوظائف، عقب الضغط على زر التقديم لأي من الوظائف الشاغرة، ملئ استمارة تتضمن معلومات مثل الاسم والسن ومكان الإقامة والخبرات العملية السابقة، وإجابة الأسئلة التي يطرحها صاحب الوظيفة.

يذكر أن فيسبوك، لم يكشفا عن موعد محدد لطرح هذه الميزة أمام مستخدمي الشبكة الإجتماعية حول العالم، حيث تبقى الميزة الجديدة تحت الإختبار وعرضة لإضافة خصائص جديدة لها.

مقالات متعلقة