الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تستقبل طلاب إعدادية محمود درويش ضمن مشروع معابر

محاسن ناصر -
نُشر: 20/02/17 10:34,  حُتلن: 11:52

قد إستمع طلاب إعدادية محمود درويش للشرح الوافي من قبل مدير مدرسة الشاغور المربي نايف فرحات عن جميع التخصصات والمسارات التعليمية

ضمن برنامج "المعابر"، المنسق بين إدارة مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم وإدارة مدرسة محمود درويش الإعدادية في القرية، قام الطاقم الإداري والإستشاري عن برنامج "معابر" بإستقبال صفوف طبقة التواسع من طلاب المدرسة الإعدادية.


خلال اللقاء

وقد قامت المستشارة فادية مصري بمرافقة مجموعة من طلاب الثانوية بإستقبال طلاب طبقة التواسع في مبنى ثانوية الشاغور. وقد رافق طلاب طبقة التواسع مدير المدرسة المربي حسين سريس والمستشارين أحلام سبع ومحمد حمدا.

وقد إستمع طلاب إعدادية محمود درويش للشرح الوافي من قبل مدير مدرسة الشاغور المربي نايف فرحات عن جميع التخصصات والمسارات التعليمية المتوفرة في ثانوية الشاغور إذ حث الطلاب على إختيار المواضيع التي يرغبون بها حسب تحصيلهم التعليمي. وكذلك أسهب المربي نايف فرحات بالحديث عن العوائق بالإنخراط بالتعليم الثانوي وعن تعاون الطاقم التعليمي والتوجيهي والمهني وطاقم المعلمين لتخطي جميع المعوائق والصعوبات في المرحلة الأولى من الإنتقال إلى المرحلة الثانوية لا سيما وأنها خطوة إنتقالية من المرحلة الإعدادية للمرحلة الثانوية.

إدارة المدرستين يرون بهذه الخطوة، بأنها خطوة إيجابية قيمة من أجل دمج وإنتقال طلاب الإعدادية إلى الثانوية بصورة سهله وناجعة أكثر.

 

مقالات متعلقة